بعد خسارة 30 كيلو.. سر رشاقة ليلى علوي في مهرجان القاهرة للدراما

بعد خسارة 30 كيلو.. سر رشاقة ليلى علوي في مهرجان القاهرة للدراماليلى علوى

ثقافة وفنون22-9-2022 | 13:26

ظهرت الفنانة ليلى علوى مساء أمس فى مهرجان القاهرة للدراما متألقة، وأثارت الجدل والعديد من التساؤلات حول سر رشاقتها، حيث خسرت أكثر من 30 كيلو جرامًا من وزنها.

وسنعرض إليكم سر جمال ورشاقة ليلى علوي خلال السطور التالية..

قالت الفنانة ليلى علوي: "تفاصيل الحمية التى اتبعتها وساعدتها على إنقاص وزنها، فقالت أنها تقوم بشرب الكثير من المياه، منها كوب ماء دافئ صباحًا، وضرورة تقسيم الوجبات على خمس مرات في اليوم بدلًا من ثلاث"، كما أنها امتنعت عن الشوكولاتة وهي السبب الأساسي لبدانتها.

وأوضحت أن خطة الحمية تقوم على تعداد السعرات الحرارية، فيجب أن تتناول 1200 كالوري في اليوم لأسبوع وأسبوع آخر تتناول نحو 800 كالوري في اليوم، وتحصل ليلة على يوم راحة، وتأكل فيه ما تشتهيه.


تكريم ليلى علوي فى مهرجان القاهرة للدراما:
يذكر أن الفنانة ليلى علوي حصلت على تكريم أمس من قِبل مهرجان القاهرة للدراما فى دورته الأولى، حيث تم منحها جائزة الإبداع بحضور عدد كبير من نجوم الفن، وقدمتها الفنانة صابرين، بينما سلمها الجائزة الدكتور يحيي الفخراني رئيس المهرجان

كلمة ليلى علوي أثناء التكريم:

ووجهت الفنانة ليلى علوي كلمة شكر لجميع القائمين على مهرجان القاهرة للدراما، بعد منحها جائزة الإبداع خلال فعاليات الدورة الأولى التى أقيمت أمس، فقالت:"فرحة الليلة الجميلة اللي كنا منتظرينها من زمان،شكرا للدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والدكتور يحيى الفخراني رئيس المهرجان، على الجهود المبذولة".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2