السيطرة على حريق منزل مكون من طابقين في قرية ببني سويف

السيطرة على حريق منزل مكون من طابقين في قرية ببني سويفالسيطرة علي حريق منزل مكون من طابقين في قرية ببني سويف

حوادث وقضايا26-9-2022 | 13:48

شب حريق، في منزل مكون من طابقين بقرية بني عفان التابعة لمركز بني سويف، ودفعت قوات الحماية المدنية برجال الإطفاء على رأس سيارات الإطفاء لإخماد النيران، ومنع امتدادها للمنازل المجاورة بالقرية، مع الدفع بسيارات الإسعاف لنقل أي مصاب جراء الحريق، حيث أسفر الحريق عن إصابة شخص وجار نقله لتلقي العلاج والاسعافات الأولية اللازمة بمستشفى بني سويف التخصصي.

تلقى اللواء أسامة حلمى، مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق في منزل مكون من طابقين بقرية بني عفان، الذي وجه بسرعة توجيه رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ والسيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى المنازل المجاورة، مع اتخاذ كل الإجراءات القانونية وانتداب المعمل الجنائي للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

انتقلت قوات الحماية المدنية على رأس سيارات الإطفاء والإسعاف إلى موقع البلاغ وجار السيطرة على الحريق بمساعدة الأهالي ومنع امتداده للمنازل المجاورة.

وتبين إصابة شخص في الحريق يدعى "محمود أحمد محمود"، 32 سنة، حريق بالدرجة التانية، وجرى نقله لتلقي العلاج والاسعافات الأولية اللازمة بمستشفى بني سويف التخصصي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2