سوزان طلعت والدة سما رامي سفيرة ذوي الهمم: الرئيس تعامل معنا أولادنا بقلب أب

سوزان طلعت والدة سما رامي سفيرة ذوي الهمم: الرئيس تعامل معنا أولادنا بقلب أبسوزان طلعت والدة سما رامي سفيرة ذوي الهمم: الرئيس تعامل معنا أولادنا بقلب أب

TV30-9-2022 | 12:09

محمد الدرس

قالت سوزان طلعت والدة سما رامي سفيرة ذوي الهمم، إنّ وضع ذوي الهمم اختلف تماما إلى الافضل في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي: "من عشرين سنة مكنش في كل اللي إحنا فيه ده، ومكنش في دمج قادرون باختلاف في المجتمع ووجودهم في كل المجالات".

وأضافت «طلعت»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، الذي يعرض على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم أحمد عبدالصمد وجومانا ماهر: "قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي لم يكن أبناؤنا محتفى بهم، ولم تكن المجالات مفتوحة أمامهم ولم يحصلوا على حقهم من التمكين والإتاحة التي نعيشها الآن".

وتابعت والدة سما رامي سفيرة ذوي الهمم، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي تعامل مع ذوي الهمم بقلبه، حيث تعامل كأب وليس كرئيس وهو ما شعر به الجميع: «منذ عام 2018 ونحن نشعر بطفرة كبيرة جدا، تمكين وفتح مدارس دمج وصندوق قادرون باختلاف».

وأردفت: «واجهنا تحديات في الماضي بشأن عدم قبول أبنائنا في المدارس وعدم إدراجهم في مناحي الحياة، كانوا موجودين ولكن أغلب الناس لم يكونوا يتقبلونهم، لكنهم الآن محظوظون بأن يعيشوا هذا العصر مع الرئيس عبدالفتاح السيسي».

وأوضحت: «أبناؤنا يدعون للرئيس عبدالفتاح السيسي طول الوقت، لأنه بالنسبة لهم الأب والدعم والسند، وأصبح الظهور المشرف متاحا لهم فحصلوا على ثقة كبيرة، الرئيس يلتقي أبنائنا بلا كلل أو ملل، وتكون مدة الاحتفالية ساعتين لكنه يمدها إلى 5 ساعات، ودائما ما يقول لنا أنا واحد منكم وأشعر بكم وهذا أقل شيئ أقدمه لكم».

أضف تعليق

الأوراق الملوَّثة في ملف تفكيك الدول «2»

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة