إجراء جديد من فيسبوك بشأن المنشورات

إجراء جديد من فيسبوك بشأن المنشوراتفيسبوك

كشف موقع socialmediatoday عن إجراء جديد تقوم به شركة ميتا لتطوير خصائص المنشورات على موقع التواصل الاجتماعى العملاق فيسبوك.


وذكر الموقع أن تطبيق فيسبوك يختبر، حاليا، خيارًا جديدًا للمنشورات، سيعطى صاحب المنشور إمكانية جعله مقتصرًا على المشتركين فقط، دون السماح للمستخدمين الآخرين برؤيته والوصول إليه لفترة أولية محددة، تشمل 24 ساعة أو 48 ساعة أو أسبوع.
وأشار الموقع إلى أنه أصبح، حاليا، لدى بعض المستخدمين على فيسبوك زر الوصول المبكر للمشتركين، فى إعدادات المنشور، وهو ما يمكنهم من تقييد الوصول إلى ذلك المنشور لفترة زمنية يختارها ويحددها بنفسه.

ولفت موقع socialmediatoday إلى أن فيسبوك يعمل على إضافة مزيد من الأدوات لصناع المحتوى، بما فى ذلك تحديثات صفحات فيسبوك التى تشمل إشعارات التوثيق لدعم صناع المحتوى الزملاء، وكذلك نماذج للمساعدة على التعرف على أبرز المتابعين.

وكان مارك زوكربيرج، مؤسس موقع فيسبوك ومالك عملاق التكنولوجيا "شركة ميتا" التى تضم مواقع ومنصات وتطبيقات "إنستجرام وواتساب وماسنجر"، قد نشر مؤخرا، على حسابه الرسمى على فيسبوك صورة تجمعه بزوجته "بريسيلا تشان"، وعلق عليها قائلًا: "الكثير من الحب.. يسعدنى مشاركة أن ماكس وأغسطس "أبنائه" سيحصلان على أخت جديدة العام المقبل.

جدير بالذكر، أن مارك مالك موقع فيسبوك يحتل المرتبة الـ 20 بين أثرياء العالم، بعد أن تراجعت ثروته إلى ما يقرب من 55.3 مليار دولار العام الجارى.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2