لايبزيج الألماني يعلن تعافي مهاجمه وجاهزيته للمشاركة أمام سيلتيك الاسكتلندي بدوري الابطال

لايبزيج الألماني يعلن تعافي مهاجمه وجاهزيته للمشاركة أمام سيلتيك الاسكتلندي بدوري الابطالنادي لايبزيج الألماني

رياضة4-10-2022 | 15:55

أمنية صبحي

أعلن اليوم الثلاثاء، نادي لايبزيج الألماني، أن مهاجمه يوسف بولسن تعافى من الوعكة الصحية وأصبح متاحا للمشاركة في المباراة المقررة أمام سيلتيك الاسكتلندي غدا الأربعاء، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وكان بولسن قد غاب عن الملاعب في الفترة الماضية، بسبب إصابة في العضلة الضامة، وعاد أمام بوروسيا مونشنجلادباخ في 17 سبتمبر الماضي، لكنه ابتعد عن المباراة الماضية أمام بوخوم بسبب نزلة برد.

وقبل انطلاق المباراة المقررة أمام سيلتيك غدا الأربعاء، يأتي لايبزيج في المركز الرابع (الأخير) في المجموعة السادسة، دون رصيد من النقاط.

على الجانب الآخر قال لاعب الوسط دومينيك سوبوسلاي خلال مؤتمر صحفي اليوم: "سنقدم كل ما لدينا غدا. رغم أننا لم نحصد أي نقاط حتى الآن، لا تزال لدينا فرصة التأهل من المجموعة".


وتابع: "ما حدث في مباراتنا أمام شاختار دونيتسك (الأوكراني) بات خلف ظهورنا الآن. عملنا أن نكون ملتزمين في كل مباراة بغض النظر عن المنافس"، وذلك في إشارة إلى المباراة التي انتهت بفوز شاختار على لايبزيج في عقر داره 4-1 في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات.

أما عن ماركو روزه المدير الفني للايبزيج، فقد أبدى قلقا إزاء مخاطر الإصابات في ظل الجدول المزدحم بالمباريات.

وقال روزه: "ما يحدث في كرة القدم حاليا يكاد يتجاوز الحدود"، مشيرا إلى أن العبء أكثر على اللاعبين الدوليين.

وأختتم: "لايبزيج لديه نظام مراقبة صارم للتحقق من مدى لياقة اللاعبين، نقدم رد فعل عندما يظهر مؤشر أحمر للاعب عبر هذا النظام. فيكون علينا اتخاذ قرارات ذكية."

أضف تعليق

الأوراق الملوَّثة في ملف تفكيك الدول «2»

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين