إلغاء عقوبة إيقاف حسن قداح في نهائي يد إفريقيا

إلغاء عقوبة إيقاف حسن قداح في نهائي يد إفريقياإلغاء عقوبة إيقاف حسن قداح في نهائي يد أفريقيا

رياضة8-10-2022 | 17:40

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة اليد برئاسة البنيني منصورو أريمو، قبول الالتماس الذي تقدم به نادي الزمالك من أجل إلغاء عقوبة الإيقاف التى وقعها أمس على لاعب الفريق الأول بالقلعة البيضاء حسن قداح بعد مباراة الدور قبل النهائي أمام الأهلي.

وكانت العقوبة التى تم توقيعها على اللاعب هي الإيقاف مباراتين وغرامة 10 آلاف يورو.

وتبين للاتحاد الإفريقي أن اللاعب لم يصدر منه أي فعل مشين، مكتفيا بعقوبة مالية قدرها 500 يورو فقط.

وبناء عليه سيشارك "قداح" في مباراة النهائي غدًا بين الزمالك والترجي التونسي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء.

وصعد الفارس الأبيض للنهائي عقب فوزه على غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة 26 - 25، فيما تأهل الترجي التونسي بعد تغلبه على مواطنه الإفريقي التونسي بنتيجة 31 - 22.

للدمج من مراسل اخر

القداح يشارك في نهائي بطولة افريقيا لليد

قرر الاتحاد الافريقي لكرة اليد رفع العقوبة بمقابلتين التي كان قد سلطها في وقت سابق على الظهير الايسر لفريق الزمالك المصري وليد حسن القداح والخط من العقوبة المالية من ألف اورو إلى 500 اورو .

وجاء في بيان الاتحاد الافريقي انه تم قبول اعتراض الزمالك وبعد دراسة كل الحيثيات تم الاكتفاء بتغريم اللاعب القداح ما يعني انه سيشارك غدا في لقاء الدور النهائي للبطولة الافريقية لكرة اليد المقامة في تونس والتي ستجمع الزمالك بالترجي الرياضي التونسي .

واكد الاتحاد الافريقي لليد ان هذا القرار لا تراجع فيه وغير قابل للاستئناف من أي جهة .

وكان الاتحاد الافريقي سلط في وقت سابق عقوبة بمقابلتين على القداح بسبب تلفظه لالفاط غير لائقة تجاه حكام مباراة الدور نصف النهائي للبطولة الافريقية لكرة اليد والتي جمعت أمس بين الزمالك المصري والاهلي المصري والتي حسمها الفريق الأول بهدف قاتل.

وفي سياق متصل قررت الكونفيديرالية الإفريقية لكرة اليد الحط من عقوبة اداري الزمالك حامد رمضان من ثلاث مقابلات الى مقابلة وحيدة مع الابقاء على غرامة بالف اورو بسبب تهجمه على الحكام.أيضا في لقاء الأمس.

أضف تعليق

إعلان آراك 2