رئيس اتحاد كمال الأجسام: أشكر الجزائر على التكريم..ونتائج متميزة للأبطال المصريين ببطولة إفريقيا

رئيس اتحاد كمال الأجسام: أشكر الجزائر على التكريم..ونتائج متميزة للأبطال المصريين ببطولة إفريقياالتكريم

رياضة14-10-2022 | 22:24

أعرب الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري ل كمال الأجسام ورئيس الاتحادين العربي والإفريقي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، عن سعادته البالغة بالتكريم الخاص من والي مدينة قسنطينة ورئيس الاتحاد الجزائري ل كمال الأجسام كمال نجاح نظراً لدوره البارز في انتشار اللعبه إقليمياً وعربياً ودولياً وكذلك بمناسبة تكريمه أفضل إداري في عام 2022 من قبل رئيس الاتحاد الدولي ل كمال الأجسام واللياقة البدنية الدكتور رفائيل سانتونجا.

جاء ذلك على هامش البطولة الإفريقية ل كمال الأجسام واللياقة البدنية والتي تقام ب الجزائر خلال الفترة من 13 حتى 15 أكتوبر الجاري بمشاركة 7 منتخبات إفريقية.

وأضاف فهيم -في تصريحات مساء اليوم الجمعة- "اتوجه بالشكر الجزيل للسيد والي قسنطينة ورئيس الاتحاد الجزائري ل كمال الأجسام واللياقة البدنية كمال نجاح على هذا التكريم الخاص من بلد عربي شقيق، وأعتبره من أفضل الأوسمة في حياتي الرياضية وأنه تكريم للجميع من أسرة الإتحاد المصري ل كمال الأجسام والذين ساهموا في نجاحي في العديد من البطولات ووصولي في أعلى المناصب".

تجدر الاشارة الى أن المنتخب المصري المشارك في بطولة أفريقيا ل كمال الأجسام قد حقق ٤ ميداليات متنوعة حتى الان ، وقد حصد محمد صبري الميدالية الفضية في وزن تحت 75 كيلو جرام، كما حقق محمود إبراهيم يوسف الميدالية البرونزية في وزن فوق 100 كيلو جرام.

وحصد محمد محمد رمضان الميدالية الذهبية لوزن تحت 80 كيلوجرام، وحصد البطل محمد مصطفى حسونه الميدالية الذهبية في فئة ناشئين تحت 23 سنة.

كان الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري ل كمال الأجسام ورئيس الاتحادين العربي والإفريقي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، قد وصل إلى الجزائر للإشراف على بطولة إفريقيا ل كمال الأجسام واللياقة البدنية التي تقام فى الجزائر خلال الفترة من 13 حتى 15 أكتوبر الجاري.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2