المدير الفني لبرشلونة يؤكد استعداد كوندي لمباراة الكلاسيكو

المدير الفني لبرشلونة يؤكد استعداد كوندي لمباراة الكلاسيكوالمدير الفني لفريق برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز

رياضة15-10-2022 | 20:32

أكد المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز، استعداد نجمه الفرنسي جول كوندي للمشاركة في مباراة الكلاسيكو المقررة غدا ، الأحد، أمام فريق ريال مدريد ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدورى الإسباني لكرة القدم.

وذكرت شبكة "فوتبول إسبانا" الإسبانية أن كوندي عاد إلى التدريبات يوم الخميس الماضي، وهو ما يمنح برشلونة دفعة كبيرة خاصة أن المدافع الفرنسي يغيب عن صفوف الفريق منذ نهاية سبتمبر عندما تعرض لإصابة أثناء أداء واجبه الدولي.


وفي حديثه في مؤتمره الصحفي قبل المباراة حول هذه المسألة، أكد تشافي أن كوندي سيكون متاحًا، موضحا :" جول كوندي بخير، إنه سعيد للغاية وفي حالة بدنية جيدة، لقد تدرب جيدا وسنرى غدا".


وأضافت الشبكة أن برشلونة سيواجه ريال مدريد على صدارة الدوري الإسباني غدا /الأحد/، لكن الاستعداد للمباراة محاط بأجواء سيئة للغاية؛ إذ يعاني الفريقان من سلسلة من الإصابات، ومن المرجح أن يدخلا المباراة في حالة ضعف.


ويتقاسم ريال مدريد وبرشلونة صدارة ترتيب الدورى الإسباني برصيد 22 نقطة من 8 مباريات، ويتفوق البلوجرانا بفارق الأهداف.


ومن المقرر مشاركة جوليس كوندي مدافع برشلونة في الكلاسيكو بعدما شارك في مران اليوم الجماعى بعد غيابه لفترة عقب إصابته في فخذه الأيسر مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، خلال فوز منتخب الديوك على النمسا بهدفين نظيفين في دوري الأمم الأوروبية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2