تحديد موعد تحدي دبي للجري

تحديد موعد تحدي دبي للجريتحديد موعد تحدي دبي للجري

رياضة17-10-2022 | 16:34

يعود تحدي دبي للجري، برعاية ماي دبي، أكبر فعالية مجتمعية لرياضة الجري على مستوى العالم، إلى شارع الشيخ زايد في 20 نوفمبر المقبل.

ويعد الحدث من أبرز فعاليات تحدي دبي للياقة، ويمكن الجميع من خوض تجربة فريدة، عندما يتحول شارع الشيخ زايد، إلى مسار مفتوح للجري.

ومن المتوقع أن تستقطب الدورة الرابعة من تحدي دبي للجري، عشرات الآلاف من المشاركين في السباق، والذين يتنافسون على مسارين.

وسيكون المسار الأول بطول 5 كيلومترات، وهو مناسب للعائلات والعدائين من مختلف القدرات البدنية، والمسار الثاني يمتد 10 كيلومترات للعدائين الأكثر خبرة.

وشهدت دورة العام الماضي من تحدي دبي للجري، مشاركة 146 ألف شخص إما بالركض، أو المشي، أو الهرولة، ليسجلوا رقماً قياسياً للأعداد المشاركة في أكبر حدث رياضي مجتمعي.

وتتوفر العديد من الفرص أمام الراغبين بالمشاركة في التحدي للاستعداد جيدا قبل السباق، حيث يمكن المشاركة في سباق الهالوين المعروف بأجوائه المخيفة يوم 29 أكتوبر الجاري في دبي.

وسباق ماي دبي نصف ماراثون المدينة يوم 30 أكتوبر الجاري، وسباق إكسبو 2020 دبي للجري في 12 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، وسباق دبي لجري السيدات يوم 13 من الشهر نفسه.

"حدث رياضي مجتمعي"

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: "يتوافق تنظيم تحدي دبي للجري، مع كل ما يمثله ويهدف إليه تحدي دبي للياقة".

وأضاف: "التحدي حدث رياضي مجتمعي يجمع المشاركين من كافة الأعمار والقدرات البدنية لتحقيق هدف مشترك، ألا وهو جعل دبي أكثر نشاطاً وصحة للجميع".

ومن جهته، قال سعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي/ "على مدار الأعوام القليلة الماضية، شهدنا زيادة ملحوظة في أعداد المشاركين في تحدي دبي للجري".

وأضاف: "أصبح تحدي دبي للجري اليوم فعالية بارزة ضمن فعاليات تحدي دبي للياقة، ويرحب بعشاق اللياقة البدنية من جميع الأعمار والقدرات".

"نفخر بتعاوننا مجددا مع تحدي دبي للجري"

وقال ألكسندر فانت ريت، الرئيس التنفيذي لشركة ماي دبي: "نفخر بتعاوننا مجدداً مع تحدي دبي للجري، حيث تلعب هذه الفعالية المجتمعية دوراً هاماً في تحفيز أفراد المجتمع على تبني نمط حياة صحي".

وأشار محمد بوديات، نائب أول الرئيس للعلامات التجارية لقسم الرياضة في "جي أم جي": "تتشرف سن آند ساند سبورت التابعة لجي أم جي، بدعم تحدي دبي للجري".

يذكر أن دورة هذا العام من تحدي دبي للياقة، تضم جدولاً متنوعا وشاملا من الفعاليات الرياضية، والذي يعد الأكبر من نوعه منذ إطلاق المبادرة.

ويشمل العديد من الأنشطة وحصص اللياقة ضمن قرية دي بي ورلد في كايت بيتش للياقة، وقرية هيئة الطرق والمواصلات في لاست إكزت للياقة، إضافة إلى 20 مركزاً للياقة البدنية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2