الزمالك يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة سموحة في الجولة الأولى بالدوري

الزمالك يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة سموحة في الجولة الأولى بالدوريالزمالك

رياضة17-10-2022 | 19:26

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، مساء اليوم الاثنين، على ملعب "عبد اللطيف أبورجيلة"، في إطار الاستعداد لمواجهة فريق سموحة بعد غد الأربعاء، على ملعب "المقاولون العرب" بالقاهرة، في إطار الجولة الأولى من الموسم الجديد لبطولة الدوري الممتاز.

وركز الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، خلال المران، على تدريب اللاعبين على التسديدات، كما قام الجهاز الفني بتقسيم الفريق لثلاث مجموعات لخوض بعض التدريبات الفنية.

وأدى عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق، تدريبات تأهيلية بشكل منفرد على هامش المران، حيث يواصل اللاعب برنامجه التدريبي تحت إشراف أندري فيليب مدرب الأحمال، في ظل معاناته من إصابة بكدمة في كاحل القدم.

كما عقد جوسفالدوا فيريرا، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث عن أهمية مباراة سموحة المقبلة، خاصة وأنها انطلاقة الفريق في مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد المدير الفني البرتغالي للاعبين، على أهمية استغلال كل الفرص والتركيز على إنهاء الهجمات بالشكل الأمثل، من أجل الفوز وحصد نقاط المباراة في بداية رحلة الدفاع عن لقب الدوري.

وشهدت تدريبات الزمالك، مشاركة الثلاثي الشاب محمد طارق وحسام أشرف والسيد عطية، بعد الراحة التي حصل عليها الثلاثي من مران أمس عقب المشاركة مع فريق الزمالك مواليد 2001 في مباراته أمام البنك الأهلي في الجولة الثالثة لبطولة الجمهورية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2