وزير الرياضة يلتقى مجموعة من الشباب المتطوعين فى تنظيم بطولة كأس العالم بقطر

وزير الرياضة يلتقى مجموعة من الشباب المتطوعين فى تنظيم بطولة كأس العالم بقطرجانب من الاجتماع

رياضة18-10-2022 | 19:23

استمع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، اليوم الثلاثاء لتجارب مجموعة من الشباب من مختلف المحافظات والذين تم قبولهم للمشاركة بشكل تطوعي في تنظيم كأس العالم لكرة القدم بقطر، بحضور النائبة حياة خطاب عضو مجلس الشيوخ.


وذكرت وزارة الشباب والرياضة -في بيان- أن الوزير استمع لجميع تجارب الشباب المتواجدين باللقاء من حيث بداية تسجيل بياناتهم عند فتح باب التطوع في تنظيم المونديال من قبل الفيفا منذ مارس الماضي، وخضوعهم للمقابلة الشخصية التي أجروها مع المعنيين لاختيارهم للتطوع في تنظيم البطولة، وكذا التعرف على خبراتهم ومشاركاتهم في تنظيم مختلف الأحداث السابقة.


كما تعرف الدكتور أشرف صبحي على توزيع الشباب المتطوعين في تنظيم مونديال العالم لكرة القدم من خلال تواجدهم بلجان البروتوكول والمدرجات والإعلام والتسويق واللجان الفنية والتكنولوجية والإقامة والاستقبال بالمطار، وغيرها من اللجان المختلفة باللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة القدم بقطر.


وأعرب وزير الشباب والرياضة عن تمنياته بالتوفيق لجميع الشباب المصري المتطوعين في تنظيم المونديال، وقيامهم بكامل مهامهم على أكمل وجه ، والتمثيل المشرف لمصر على مستوى العملية التنظيمية.


كما شهد الدكتور أشرف صبحي عرضاً تقديمياً حول إجمالي عدد الشباب الذين خاضوا اختبارات التطوع بالمونديال، والذي وصل عددهم إلى 500 ألف شاب وفتاة تم اختيار 5 آلاف منهم من 209 دولة ، إضافة إلى عرض التوزيع الجغرافي بالنسبة لمجموعة الشباب المصريين الذي تم اختيارهم للتطوع بالبطولة.
من جانبها، قدمت النائبة حياة خطاب التحية لجميع الشباب المصري الذين حرصوا على المشاركة في تطوع تنظيم مونديال قطر، مقدمة الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة في دعمه الدائم لجميع شباب مصر.


حضر اللقاء من وزارة الشباب والرياضة إسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب، وعلاء الدين الدسوقى مدير عام البرامج الثقافية والفنية، ومصطفى مجدى معاون الوزير.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2