كشف غموض العثور على جثة ربة منزل «مضروبة ومطعونة بسكين حتى الموت».. هل جزاء الإحسان القتل؟!

كشف غموض العثور على جثة ربة منزل «مضروبة ومطعونة بسكين حتى الموت».. هل جزاء الإحسان القتل؟!كشف غموض العثور على جثة ربة منزل «مضروبة ومطعونة بسكين حتى الموت».. هل جزاء الإحسان القتل؟!

* عاجل8-3-2018 | 13:56

كتبت: سلوى محمود 

نجحت مباحث الإسكندرية، فى كشف غموض العثور على ربة منزل، داخل منزلها الكائن في مساكن عثمان، دائرة قسم شرطة مينا البصل، متأثرة بإصابتها بعدة طعنات في الجانب الأيسر من البطن، وسحجات بالوجه والرقبة، مع وجود سلاح أبيض "نصل سكين" مثبت بجانبها الأيسر حيث تبين أن وراء الحادث عامل كانت تُحسن إليه.

على أثر ذلك كلف اللواء مصطفى النمر، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث عن الجاني، تحت إشراف مدير مباحث الثغر، اللواء شريف عبد الحميد، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، حيث توصلت الجهود إلى تحديد مرتكب الواقعة ويدعى "م. ط. ر"، 26 عاما، عامل، مقيم في مساكن عثمان، دائرة قسم شرطة مينا البصل.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

وأضاف المتهم أن المجني عليها كانت دائمة الإحسان إليه ودعمه ماديا، ونظرا لمروره بضائقة مالية توجه إليها بمسكنها للاقتراض منها إلا أنها رفضت، فقرر التخلص منها بقتلها والاستيلاء على أموالها، حيث قام بدفعها أرضا، وتعدى عليها بالضرب، مستخدما سلاح أبيض "سكين" تحصل عليه من شقة المجني عليها، محدثا إصابتها التي أودت بحياتها، واستولى على هاتفها المحمول، وفر هاربا.

وبإرشاد المتهم، تم ضبط الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليها، فتحرر محضر إداري قسم شرطة مينا البصل، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق في الواقعة وتقديم المتهم للمحاكمة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2