رئيس الاتحاد السكندرى يعلق على طرد محمود علاء أمام الداخلية

رئيس الاتحاد السكندرى يعلق على طرد محمود علاء أمام الداخليةمحمود علاء

رياضة25-10-2022 | 05:15

علَّق محمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد السكندرى، على فوز فريقه أمام الداخلية، خلال المباراة التى جمعتهما، مساء أمس الإثنين، وانتهت بفوز سيد البلد 2 - 0.

وقال، فى تصريحات لـ برنامج "ملعب أون تايم سبورت"، المذاع على قناة أون تايم سبورت الفضائية: "الاتحاد قدم مباراة قوية أمام طلائع الجيش فى الجولة الماضية، ولكن شكله تغير فى الموسم الحالى بفضل التعاقد مع الصفقات الجديدة".

وأضاف: "الصربى زوران مدير فنى محترم وله باع كبير فى المنطقة، وفى بداية حديثه معنا، كانت له وجهة نظر، وهى أن من يتدرب بقوة هو من سيحصل على الفرصة بدون النظر إلى الأسماء".

وتابع مصيلحى: "نضم قائمة محترمة من اللاعبين، وكان هناك بعض اللاعبين المستهدفين من الأندية مثل مروان عطية، وأحمد عادل ميسى، وهشام صلاح، ورغم الإغراءات نجحنا فى الحفاظ على القوام الأساسى للفريق".

وشدد رئيس الاتحاد على أن مسابقة الدورى هذا الموسم 2022 - 2023 صعبة للغاية، وجمهور الاتحاد يخاف على فريقه، "ونحن نتعب من أجل بناء فريق وتوفير موارد مالية والتعاقد مع صفقات جديدة".

أما عن واقعة طرد محمود علاء خلال مباراة الاتحاد و الداخلية قال محمد مصيلحى: "اللقطة لم تعجبنى وعلاء لاعب كبير وإضافة لنادى الاتحاد، ولكن ما أراه أن وليد عبدالرازق، حكم المباراة تسرع فى إشهار الكارت الأحمر بعد الإنذار الأول، ومينفعش نقول عشان مبيلعبش فى الزمالك تم طرده".

أضف تعليق