هنري كافيل يؤكد عودته رسميًا لشخصية سوبرمان

هنري كافيل يؤكد عودته رسميًا لشخصية سوبرمانهنري كافيل

ثقافة وفنون26-10-2022 | 04:20

كان المعجبون بشخصية سوبرمان يتوقعون عودة هنري كافيل لدور البطل الخارق وبشكل أساسي في جزء ثاني من فيلم Man of Steel، لكن دواين جونسون الذي ظهر مؤخرًا في لأول مرة بفيلمه Black Adam وقام بدعوة كافيل باعتباره " سوبرمان هذا الجيل" ودعم عودة الممثل إلى الدور مرة أخرى.

حيث أثار مشهد منتصف فيلم Black Adam لاستفزاز عودة سوبرمان، ومن خلال حسابه على إنستجرام، أصدر هنري كافيل مقطع فيديو خاصًا يخاطب Black Adam وماذا يعني ذلك لمستقبل شخصيته.
في الفيديو بالإضافة إلى المنشور، قال هنري، "أردت أن أجعل ذلك رسميًا - لقد عدت إلى سوبرمان، الصورة التي تراها في هذا المنشور، وما شاهدته في Black Adam، هي مجرد لمحة صغيرة جدًا عن الأشياء القادمة، هناك الكثير لأكون ممتنًا له، وسأصل إلى ذلك في الوقت المناسب، لكنني أردت أن أشكركم أكثر من أي وقت مضى على دعمكم وصبركم. أعدكم بأنكم ستكافأون".

كانت هناك شائعات عن أن فيلم Man of Steel 2 يجري العمل عليه لفترة من الوقت الآن. ذكرت صحيفة هوليوود ريبورتر مؤخرًا أن مايكل دي لوكا وبام عبدي، رئيس استوديوهات وارنر براذرز بيكتشرز، يبحثان عن كتاب لتكملة فيلم Man of Steel. مع عودة كافيل إلى الدور مرة أخري ، يثير مشهد Black Adam صراعًا بين The Man in Black وMan of Steel.

بعد التكهنات بأن كافيل سيعود إلى سوبرمان وأن الاستوديو كان يخطط لتكملة Man of Steel مع كريستوفر ماكوري، كتب الفنان جاكى ايرل هالى في تفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي أفكاره قائلة إن المخرج زاك سنايدر الذي أخرج كل الأعمال الذي ظهر فيها كافيل بشخصية سوبرمان يجب أن يعود إلى قيادة الفيلم وكتب الممثل "هذه وظيفة... سنايدرمان!"، على الرغم من أن عودة سنايدر قد تكون صعبة نظرًا لأنه ملتزم بصفقة أفلام متعددة لـ Rebel Moon.

يبدو أنه سيتعين على المعجبين الانتظار لفترة أطول قليلاً لتلقي تفاصيل حول عودة سوبرمان هنري كافيل.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2