زلة جديدة لـ بايدن تشكك في قواه العقلية

زلة جديدة لـ بايدن تشكك في قواه العقليةبايدن

عرب وعالم26-10-2022 | 05:50

لا تزال هفوات الرئيس جو بايدن مستمرة، هذه المرة كانت خلال تهنئته نائبته كامالا هاريس بعيد ميلادها، قائلا إنها "رئيسة عظيمة".

واحتفلت هاريس في 20 أكتوبربعيد ميلادها الـ 58 يوم الخميس الماضي، لكن بايدن عمد إلى تهنئتها بعيد ميلادها خلال الاحتفال بعيد ديوالي الهندوسي في البيت الأبيض أمس الإثنين، ومازحها قائلا لقد "بلغت الثلاثين من العمر"، مضيفا "أنها رئيسة عظيمة"، وفقا لصحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية.

وأثارت المزحة الكثير من الضحك بين الحضور، لكن الزلة الجديدة تسببت في تدافع الجمهوريين إلى التشكيك في قدرة بايدن العقلية على الحكم وكقائد أعلى للقوات المسلحة الأمريكية.

وعلق أحدهم: "جو بايدن هنأ كامالا هاريس بعيد ميلادها، وقال إنها رئيسة عظيمة.. لا أصدق أنني أقدم النصيحة للديمقراطيين، ولكن أخفوه في منزله على الشاطئ، فكل مرة يتحدث فيها، ترتفع أسهم الجمهوريين."

هذه هي المرة الثانية التي يخطئ فيها بايدن بتوصيف هاريس، فخلال تصريحات له في ولاية ساوث كارولينا في ديسمبر/ كانون الأول الماضي 2021، وصف هاريس بـ"السيدة الأولى".

وقال: "أجرينا بعض التغييرات على المنصة بسبب إصابة زوج السيدة الأولى بكورونا"، في إشارة إلى دوج إمهوف زوج هاريس الذي ثبتت إصابته بـكوفيد-19.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2