"مياه شرب الدقهلية": ندوات توعوية للمواطنين لترشيد الاستهلاك ورفع الوعي

"مياه شرب الدقهلية": ندوات توعوية للمواطنين لترشيد الاستهلاك ورفع الوعيمياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية

محافظات27-10-2022 | 19:22

أكد المهندس خالد نصر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، تنظيم ندوات توعوية للمواطنين لترشيد الاستهلاك ورفع الوعي.

وشدد على أهمية رفع الوعي المائي للمواطنين لترشيد الاستهلاك والحفاظ على المياه تزامنا مع مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير قري الريف المصري وتحسين خدمات مياه الشرب والصرف الصحي.

وأوضح نصر في بيان صحفي، اليوم الخميس، أن إدارة التوعية بالشركة قامت بتقديم عدد من الأنشطة التوعوية لطلاب المدارس والمعاهد الأزهرية بقرى مبادرة "حياة كريمة" بمركز شربين بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم والمنطقة الأزهرية بالدقهلية.

وأكد تنظيم 16 ندوة استفاد منها 642 شخصا و9 ورش تلوين استفاد منها 445 مستفيدا و3 ورش حكى عن قصة البحث عن نقطة ماء بعدد استفاد منها 138 مستفيدا في قرى كفر الترعة القديم، والعيادية، والأحمدية، وكفر يوسف، والشناوى، وأبو زاهر، والسلام، والصبرية لتعريفهم بأنشطة مبادرة حياة كريمة وحثهم على ترشيد استهلاك مياه الشرب وتجنب السلوكيات الخاطئة فى التعامل مع الصرف الصحي.

وحرصت الشركة على تقديم الهدايا العينية والمطبوعات الخاصة بالتوعية وتعريف الطلاب بوسائل التواصل مع الشركة وعلى رأسها رقم الخط الساخن (125) والذي يتلقى شكاوى واستفسارات العملاء من أي خط أرضي على مدار الـ24 ساعة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2