السيطرة على حريق شقة سكنية فى نجع حمادى

السيطرة على حريق شقة سكنية فى نجع حمادىحريق

حوادث وقضايا3-11-2022 | 14:13

تمكنت الحماية المدنية بمدينة نجع حمادى شمال محافظة قنا من إخماد حريق نشب صباح، اليوم الخميس، في شقة سكنية بعمارة مكونة من 3 طوابق بعزبة حماد، التابعة لمركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، هذا وأسفر الحريق عن إصابة شخص بحالة انهيار عصبي وجرى نقله إلى مستشفى نجع حمادي العام ببهجورة لتلقي العلاج اللازم.

حيث تلقي اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من قوات الحماية المدنية بقنا برئاسة العميد هاني الأتربي مدير الحماية المدنية يفيد ورود بلاغ بنشوب حريق شقة سكنية بعمارة مكونة من 3 طوابق بعزبة حماد، التابعةلمركز نجع حمادي، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء إلى موقع الحادث.

ومن خلال معاينة وفحص الموقع تبين نشوب حريق في شقة سكنية بعمارة مكونة من 3 طوابق بعزبة حماد، التابعة لمركز نجع حمادي، ما أسفر عن إصابة شخص بحالة انهيار عصبي، وجرى نقله إلى مستشفى نجع حمادي العام ببهجورة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق قبل امتداده للمنازل المجاورة دون وقوع ضحايا.
هذا وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لاستكمال التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2