بعد هدفى توتنهام.. الصحف العالمة تحتفى بالفرعون المصرى محمد صلاح

بعد هدفى توتنهام.. الصحف العالمة تحتفى بالفرعون المصرى محمد صلاح محمد صلاح

رياضة7-11-2022 | 11:40

احتفت الصحف الإنجليزية والعالمية بما قدمه النجم المصرى محمد صلاح من أداء مميز في فوز ليفربول على توتنهام بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وأحرز صلاح هدفي فريقه بشكل أكثر من رائع.


صحيفة تليجراف

بينما احتفت الصحف العالمية بالفرعون المصري عقب ثنائيته في مرمى توتنهام، حيث قالت صحيفة «تليجراف» البريطانية: «صلاح يعيد إشعال عرض ليفربول في المراكز الأربعة الأولى، للمباراة التي يجب الفوز بها على طول جاء مو، كانت نقطة ما إذا كان ليفربول يستحق الفوز بالفعل نقطة خلافية، لكن هدفين في الشوط الأول من محمد صلاح كانا كافيين لإحياء آماله الضعيفة في إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى».


موقع بى بى سى سبورت

وذكر موقع «بي بي سي سبورت»: «ولكن حيثما يوجد محمد صلاح، هناك دائما أمل، لقد عاد إلى أفضل حالاته بعد بداية بطيئة للموسم، على ما يبدو في دور الجناح الأيمن الأكثر تقييدا، لكنه كان مقاتلا في الأسابيع الأخيرة، وأظهر هدفان سجلهما صلاح في الشوط الأول مستواه العالمي ووضعاه في المركز السابع في قائمة هدافي ليفربول في الدوري برصيد 124 هدفا».


صحيفة صنداى تايمز

بينما قالت صحيفة «صنداي تايمز» البريطانية: «ثنائية محمد صلاح ساعدت ليفربول القادر على الصمود وتحقيق الفوز الأول خارج ملعبه».


- صحيفة "آبولا" البرتغالية

أشارت الصحيفة البرتغالية إلى أن نونيز، لاعب بنفيكا السابق، ساعد محمد صلاح، خاصة في الهدف الأول، موضحة أن المهاجم المصري تمكن من تسجيل الهدف الرابع عشر له في 20 مباراة مع ليفربول، هذا الموسم، بكل المسابقات الرسمية.


صحيفة "كورييه ديلو سبورت" الإيطالية

وصفت الصحيفة الإيطالية، خسارة مواطنها أنطونيو كونتي على يد المدرب الألماني يورجن كلوب، بـ"الاستسلام"، حيث كان نجم روما السابق، بطل المباراة، بتسجيل هدفين في أقل من 28 دقيقة.


- صحيفة "إكسبريس" البريطانية

أكدت الصحيفة أن صلاح يحب دومًا خوض المباريات الكبرى، بالتحديد أمام الست الكبار في الدوري الإنجليزي، حيث أصبح توتنهام إلى جانب مانشستر يونايتد، أكثر من استقبلا أهدافًا من اللاعب المصري، بواقع 10 أهداف، فيما يحل مانشستر سيتي في المرتبة الثانية بـ9 أهداف.

أضف تعليق