نادال وديوكوفيتش في قرعة جولة لاعبي التنس المحترفين

نادال وديوكوفيتش في قرعة جولة لاعبي التنس المحترفيننادال وديوكوفيتش في قرعة جولة لاعبي التنس المحترفين

رياضة10-11-2022 | 17:40

تواجد نجما التنس الكبيرين الإسباني رافائيل نادال، والصربي نوفاك ديوكوفيتش، في قرعة منفصلة في نهايات جولة لاعبي التنس المحترفين، والتي تنطلق الأحد المقبل، في مدينة تورينو الإيطالية.

ووضع نادال كمصنف أول، وهو الذي فاز بلقب بطولتي أستراليا وفرنسا هذا العام ليحقق رقمًا قياسيًا بـ22 لقب جراند سلام، في المجموعة الخضراء لنهائيات المنافسات إلى جانب النرويجي كاسبر رود، والكندي المتألق فيليكس أوجرالياسيم، والأمريكي تايلور فريتز.

ويتواجد الصربي ديوكوفيتش، بطل ويمبلدون والمصنف السابع، في مجموعة حمراء قوية إلى جانب البطلين السابقين الروسي دانييل ميدفيديف، واليوناني ستيفانوس تسيتسيباس، ولاعب روسي آخر هو أندريه روبليف.

ولم يسبق ل نادال أن حقق لقب البطولة من قبل، فيما يمكن ل ديوكوفيتش أن يعادل رقم السويسري روجيه فيدرر في عدد مرات التتويج باللقب إذا ما نجح في تحقيق اللقب السادس.

ويتأهل أفضل اثنين من اللاعبين من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي لأفضل ثمانية لاعبين في العام والتي تتواصل حتى يوم 20 نوفمبر الجاري.

ولم يتواجد الإسباني كارلوس ألكاراز المصنف الأول عالميًا وحامل لقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس بسبب الإصابة، وكذلك الأمر بالنسبة للألماني أليكساندر زفيريف حامل اللقب، والذي عاد للتدريبات بعد إصابة تعرض لها في الكاحل.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2