مدحت صالح : أرفض منصب نقيب الموسيقيين لأنه"مضيعة للوقت"

مدحت صالح  : أرفض منصب نقيب الموسيقيين  لأنه"مضيعة للوقت"مدحت صالح : أرفض منصب نقيب الموسيقيين لأنه مضيعة للوقت

ثقافة وفنون11-11-2022 | 04:26

قال الفنان مدحت صالح ، إنة لم يذهب الى انتخابات نقابة المهن الموسيقية لانة كان عنده تصوير لعمل فنى ، و بدعي لأي حد يمسك منصب نقيب الموسيقيين ، وأشكرهم فى نفس الوقت على المجهود المبذول والذي يقدموه موجها الشكر للنقيب الحالى مصطفي كامل وهانى شاكر النقيب السابق و ايمان البحر درويش ،على كل المحاولات لاصلاح النقابة.


وأجاب" صالح " خلال لقائة مع الاعلامية إنجي أنور ، ببرنامج " مصر جديدة" المذاع على قناة "ETC" اليوم الخميس ، بمناسبة مرور عام على انطلاق المحطة، على سوال هل يمكن ان ترشح نفسك نقيباً للمهن الموسيقية قائلا :" لا " عمري ما هرشح نفسي نقيب للموسيقيين .. ومش طموحي، ولا من اهتماماتي ، بينما استطيع خدمة زملائى الموسيقيين بأى شكل بعيد أن أكون فى هذا المنصب ، ولكنى أحب الموسيقيين وقضيت حياتى وعمرى بين الموسيقيين .

وتابع الفنان القدير :" اتمنى لزملائي الموسيقيين التوفيق وظروف أفضل وإمكانيات أحسن وأفضل على أيد أى نقيب للموسيقيين ليس هناك مسميات انا مع الجميع " مشيرا الى أنة يري أن منصب نقيب الموسيقيين مضيعة للوقت بالنسبة لى لان وقتى على قد شغلي ويادوب أستطيع إدارة نفسي ".

وأشار " الفنان مدحت صالح" إلى أنه لا يتمنى لاحد الاخفاق أو الندم من تولية منصب نقيب الموسيقيين ، مطالبا بمنصب مستشار قانوني لكرسي الادارة لنقيب الموسيقيين، واتمنى التوفيق لمصطفي كامل فى منصبة نقيب الموسيقيين وأدعيلة بالتوفيق والسداد.
https://www.facebook.com/etctvchannel/videos/674316354277103

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2