3 وصفات طبيعيه للتخلص من تجاعيد اليد أبرزهم الاناناس

منوعات11-11-2022 | 04:46

عند التقدم في العمر تظهر فيه علامات الشيخوخة على سطح الجلد وخاصة في الوجه واليدين، لأسباب مختلفة منها الإفراط في غسل اليدين والجفاف والتعرض المتكرر للمواد الكيميائية، والتعرض لفترة طويلة لأشعة الشمس والتدخين، ويمكن التخلص من هذه المشكلة من خلال اتباع وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد اليدين من خلال اتباع خطوات بسيطة والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "skinkraft".


1- وصفة الأناناس للتخلص من تجاعيد اليدين
يحتوى لب الأناناس على نسبة عالية من فيتامين" سي"، لاستخدامه كقناع لليدين وتركه لمدة 15-20 دقيقة، ثم غسل اليدين بالماء البارد وتركه حتى يجف، مع تكرار الوصفة للحصول على نتيجة إيجابية.

2- وصفة لب الموز للتخلص من تجاعيد اليدين

يحتوى الموز على نسبة عالية من مضادات الأكسدة وفيتامين سي، مما يساعد في التخلص من التجاعيد، وذلك من خلال طحن موزة ثم وضع اللب على اليدين، وتركها حتى تجف ثم غسل اليدين بالماء مع تكرار الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة إيجابية.

3- وصفة الحليب للتخلص من تجاعيد اليدين

يساعد الحليب على ترطيب اليدين والتخلص من خطوط التجعيد، وذلك لاحتوائه على نسبة عالية من مضادات الأكسدة والأحماض الدهنية الأساسية، لهذا ينصح بنقع اليدين في الحليب لمدة 15 دقيقة وفركها للحصول على يدين ناعمتين مع تكرار الوصفة بانتظام.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2