فوز لايبزيج علي فيردر بريمن ..وفولفسبورج علي هوفنهايم 2ـ1 في الدوري الالماني

فوز لايبزيج علي فيردر بريمن ..وفولفسبورج علي هوفنهايم 2ـ1 في الدوري الالمانيفوز لايبزيج علي فيردر بريمن ..وفولفسبورج علي هوفنهايم 2ـ1 في الدوري الالماني

رياضة12-11-2022 | 20:33

حقق لايبزيج فوزا ثمينا علي مضيفه فيردر بريمن بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم /السبت/ علي ملعب فيسير شتاديون في إطار الجولة الخامسة عشرة من الدوري الالماني لكرة القدم.

سجل هدفي لايبزيج كل من أندريه سيلفا في الدقيقة 13 وكزافير شلاجر بالدقيقة 71 ، بينما أحرز اللاعب كريستيان جروس هدف بريمن الوحيد في الدقيقة 56 .

الفوز رفع رصيد لايبزيج إلى 28 نقطة في المركز الثاني مؤقتا ،بينما تجمد رصيد فيردر بريمن عند 21 نقطة في المركز التاسع.

وفي مباراة أخرى، أقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة، حقق فولفسبورج الفوز علي مضيفه هوفنهايم بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي فولفسبورج كل من أوزان كاباك لاعب هوفنهايم بالخطأ في مرماه بالدقيقة 45 وريدل باكو دور في الدقيقة 56، بينما أحرز اللاعب كريستوف بومجارتنر هدف هوفنهايم الوحيد في الدقيقة 42 ،وشهدت المباراة اصابة النجم المصري عمر مرموش لاعب فولفسبورج واستبدل في الدقيقة 12 .

الفوز رفع رصيد فولفسبورج إلى 23 نقطة في المركز السابع ،بينما تجمد رصيد هوفنهايم عند 18 نقطة في المركز العاشر.

وفاز باير ليفركوزن علي ضيفه شتوتجارت بهدفين نظيفين، ليرفع ليفركوزن رصيده الي 18 نقطة في المركز الحادي عشر،بينما تجمد رصيد شتوتجارت عند 14 نقطة في المركز السادس عشر.

وتفوق هيرتا برلين علي ضيفه كولن بهدفين نظيفين، ليرفع رصيده الي 14 نقطة في المركز الخامس عشر، بينما يتجمد رصيد كولن عند 17 نقطة في المركز الثالث عشر.
وفاز بوخوم على مضيفه أوجسبورج بهدف نظيف، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز السابع عشر، بينما تجمد رصيد أوجسبورج عند 15 نقطة في المركز الرابع عشر.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2