سوسن بدر: سعيدة بتشبيهي بالجمال الفرعوني وفخورة بملامح المصرية

سوسن بدر: سعيدة بتشبيهي بالجمال الفرعوني وفخورة بملامح المصرية الفنانة سوسن بدر

ثقافة وفنون13-11-2022 | 20:45

تحدثت الفنانة سوسن بدر عن سلسلة "أم الدنيا" في فعاليات إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال 44 و قالت: السلسلة فكرة محمود رشاد وأردنا بها أن نحكي تاريخنا الجميل المشرف للأجيال القادمة والأجيال السابقة بطريقة بسيطة ولغة سهلة وضرورية للأجيال القادمة لمعرفة حضارتها وتفتخر بها .

وعن استقبالها لأراء الجمهور بتشبيهها بالقدماء المصريين: سعيدة جداً بهذا التشبيه وفخورة بملامحي المصرية لأني شبه كل سيدات مصر وسعيدة برد فعل الجمهور على سلسلة أفلام أم الدنيا وخصوصاً أن الجمهور من سن 13 و 14 سنة و بهذا العمل توصل إلى هدفه المراد تحقيقه .

وعن تكريمات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي للراحلين: التكريم هو شئ يسعد الفنان عندما يتلقاها في حياته الفنية وتسعد أحبابه وزملاءه وجمهوره أيضاً.

انطلقت مساء اليوم الأحد الموافق 13 نوفمبر، فعاليات الدورة 44 ل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وتستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر.

يعد مهرجان القاهرة السينمائي الدولي من ضمن خمسة عشر مهرجانًا قد صنفت ضمن الفئة "أ"، وهو مهرجان الأفلام الأقدم اعتمادًا دوليًا في العالم العربي وإفريقيا والشرق الأوسط، وهو كذلك أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً.

وتضم لجنة تحكيم المسابقة الدولية، كل من المخرجة اليابانية ناعومي كاواسي، رئيسة لجنة التحكيم، ومديرة التصوير نانسي عبد الفتاح، من مصر، والممثلة سوارا بهاسكار، من الهند، والمؤلف الموسيقي المصري راجح داود، والممثلة ستيفانيا كاسيني، من إيطاليا، والمخرج خواكين ديل باسو، من المكسيك، والممثل سمير قواسمي، من فرنسا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2