سر اربتاط محمد سلطان بالقطط السوادء

سر اربتاط محمد سلطان بالقطط السوادءمحمد سلطان

ثقافة وفنون14-11-2022 | 05:58

توفي صباح اليوم الموسيقار محمد سلطان، وذلك عن عمر ناهز الـ85 عامًا، واشتهر محمد سلطان بتلحينه للعديد من الأغاني المميزة لكبار المطربين.

رحلة طويلة ومسيرة فنية ثرية قدم فيها الموسيقار الكبير محمد سلطان، مئات الألحان لأشهر المطربين والمطربات فى الوطن العربي، واكتشف العديد من النجوم فى الغناء والتلحين.
وقد صرح أنه يحب القطط السواداء ولدية قط اسمة " سفرجن " وأنه أطلق عليه هذا الاسم بالصدفة .

يذكر أن قد كشف مؤخرًا الموسيقار الكبير محمد سلطان قبل وفاته، عن تفاصيل عمله وزواجه من الفنانة الراحلة فايزة أحمد، مؤكدًا اعتزازه وحبه الكبيرين للنجمة الراحلة قائلاً: " تزوجت عن قصة حب من الفنانة "مكوناش بنستغنى عن بعض ".. كانت غالية عليا وإنسانة قوى وعطوفة وبتحب الناس".

وقد صرح الموسيقار الكبير في لقاء ببرنامج "هذا الصباح" على شاشة إكسترا نيوز: «عندى ولدين من فايزة وهما دكاترة دلوقتي في فرنسا، وكمان قدمت معظم أعمالها، كانت بتشجعني قوى وهى قابلت عبد الوهاب وكلمته عليا وقالها قابلته قبلك، ونصحها بإنها تحط إيدها في إيدي وكان متوقع أن هابقى حاجة كبيرة ".
وحول أغنية " بكره تعرف يا حبيبي" قال: "المؤلف كتبها علينا ..حس إن فيه خلاف بسيط فعمل هذه الاغنية فانفعلت بيها وعملتها وهى غنتها "، مشددا على أنه لم يفكر يوما في الانفصال من النجمة الراحلة، معقبا: "فضلت جنبها في وقت مرضها.. لم اغير اى شيء في المنزل منذ وفاتها ".

أضف تعليق