صحيفة سعودية تؤكد حرص المملكة على العمل الجماعي الدولي

صحيفة سعودية تؤكد حرص المملكة على العمل الجماعي الدوليصحيفة سعودية تؤكد حرص المملكة على العمل الجماعي الدولي

عرب وعالم18-11-2022 | 09:27

أكدت صحيفة "اليوم" السعودية، حرص المملكة على العمل الجماعي الدولي بما يحفظ ما حققته الشعوب من منجزات في مختلف المجالات، ويُحفز قطاعات جديدة للدخول على خارطة صناعة المستقبل، وهو الأمر الذي تسعى المملكة للمضي في تحقيقه من خلال مجموعة العشرين.

وأوضحت الصحيفة - في افتتاحيتها الصادرة اليوم الجمعة، بعنوان (قوة تأثير المملكة.. ومكانتها المحورية الدولية) - أن مجموعة العشرين تكمن أهميتها كونها تجمعًا لأكبر عشرين اقتصادًا عالميًا، لافتة إلى أن المملكة استطاعت خلال رئاستها القمة في عام 2020 خلق العديد من المبادرات في إطار التركيز على استكمال النجاحات وخارطة الطريق التي وضعتها المملكة لاستعادة النمو الاقتصادي والتعافي العالمي ومواجهة التحديات التي فرضتها جائحة "كوفيد-19".

وأشارت الصحيفة إلى أن اللقاءات التي جمعت ولي العهد السعودي، رئيس مجلس الوزراء، رئيس وفد المملكة المشارك بقمة العشرين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، بعدد من قادة الدول تم خلالها استعراض مجالات التنسيق مع المملكة وتبادل الآراء حول عددٍ من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والتي تصب في مصلحة كل الأطراف وتعزز الازدهار والتنمية على المستوى الدولي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2