تنسيق بنطلون زيتي لملابس موسم الخريف

منوعات19-11-2022 | 03:27

نشرت مجلة In Style تقريراً عن البنطلون الزيتي من اكثر الصيحات الرائجة لفصلي الخريف والشتاء، كونه يعد من الالوان المثالية لارتدائها هذا الموسم فضلًا عن قصاته المتنوعة. لذلك خصصنا لك افكارًا متعددة لتساعدك على تنسيق بنطلون زيتي بأجمل الطرق.


الطقم الزيتي المؤلف من بنطلون وكروب بليزر فوق بلوزة بيضاء رقيقة، يمكن تنسيقه مع اكسسوارات باللون الاسود من القبعة البريتون الى النظارات الشمسية والحقيبة الصغيرة والجزمة ذات الكعب العالي.

اعتمدي البنطلون الزيتي الضيق مع توپ سوداء وكنزة رقيقة وطويلة. نسقي هذا االلوك الخريفي مع ادخال اكسسوارات باللون البني كالحزام والحقيبة على الكتف والصندل ذات الكعب العالي.

من التنسيقات الكاجوال والشيك بالوقت نفسه، ارتداء البنطلون الزيتي المزموم عند الخصر مع بلوزة بلون ساده كالابيض مثلًا، وقبعة كبيرة وحذاء ستيليتو بنقشة الفهد لإضافة لمسة مميزة على اللوك.


كما ذكرنا ان اللون الزيتي مناسب جدًا لارتدائه هذا الموسم، عند لبس بنطلون زيتي واسع مع بلوزة سوداء ومعطف طويل باللون الابيض للكسر من قتامة الالوان . قومي بتنسيق الاطلالة مع حقيبة بيضاء ايضًا وبوتس مميز بلونين ومجوهرات بسيطة. وكما ان هذا اللوك مناسب تمامًا للمحجبات.
ان كنت من محبي الستايل الكلاسيكي، اختاري بنطلون زيتي بقصة كلاسيكية والبسيه مع قميص ابيض مميز بالاكمام المنفوخة وبعض المجوهرات الناعمة وحقيبة كلاتش كبيرة وحذاء ستيليتو..
تنسيق البنطلون الزيتي مع البلايزر الرسمي ليس بالضرورة ان يمنح ستايل رسمي للاطلالة، وذلك تبعًا لقصة البنطلون المعتمد الذي ينتقل اللوك الى ستايل السپور شيك. ان اردت اعتماد هذا اللوك ارتديه مع بوتس ايدجي ونظارات شمسية وبعض المجوهرات الذهبية.
قومي بمزج الستايل الكاجوال مع الايدجي بارتداء بنطلون زيتي واسع مع تيشيرت سوداء وجاكيت جلد، بالاضافة الى حقيبة صغيرة من الجلد ونظارات شمسية وحذاء رياضي وبعض المجوهرات البسيطة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2