كاميرا المراقبة ترصد لحظة انقلاب سيارة ببورسعيد

كاميرا المراقبة ترصد لحظة انقلاب سيارة ببورسعيدجانب من الحادث

حوادث وقضايا20-11-2022 | 06:03

أصدرت الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد بيانًا صحفيًّا حذرت فيه المواطنين من السرعة الزائدة.

ونصحت الأهالي بالحفاظ على حياة أبنائهم وعدم السماح مطلقا بالقيادة بسرعة مفرطة خارج أو داخل المحافظة الباسلة، وذلك بعدما رصدت كاميرات المراقبة بـمحافظة بورسعيد، حادثًا بشعًا وقع نتيجة السرعة الزائدة بشارع طرح البحر، أحد أهم شوارع المحافظة.

وأظهر الفيديو الذي يوضح الحادث تفصيليا والذى رصدته كاميرا المراقبة بشارع طرح البحر، والذي أرفقته الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد مع بيانها الصحفي، محذرة من السرعة الزائدة.

وبمجرد وقوع الحادث البشع، تلقى اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد بلاغًا بالحادث، وانتقل على الفور الضباط بقسم البحث الجنائي، وتم تحرير المحضر الخاص بالواقعة، وتتولى النيابة العامة التحقيق.

ورصدت كاميرات المراقبة سيارة ملاكي موديل حديث بيضاء اللون تأتي مسرعة من شارع طرح البحر بسرعة جنونية، لتصطدم بعمود إنارة وتنقلب على رصيف وتتجاوز حواجز إحدى القرى السياحية، وتستقر أمام أبواب القرية في مشهد مؤلم.

حمت القدرة الإلهية السيارات والأهالي من كارثة فلم يتصادف تواجد أحد خلال الحادث في المكان، بالرغم من أنه لا يخلو طوال الوقت من المواطنين، ولا يخلو باب القرية من السيارات، كما أن الحادث على بعد سنتميترات من فرع شهير للمأكولات السريعة يتواجده أمامه عشرات المواطنين.

واستقرت السيارة بعد انقلابها على سقفها وباتت العجلات بالأعلى وتصاعدت منها أدخنة، وقبل أن يأتي المواطنون مسرعين، خرج من الجانب الآخر للقيادة شاب سليمًا، دون أن يتعرض لإصابة، إلا أن خسائر كبيرة لحقت بالسيارة والعامود والسلاسل والرصيف.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2