طرق تناول الزبادى لإنقاص الوزن

طرق تناول الزبادى لإنقاص الوزنزبادى

منوعات20-11-2022 | 13:19

يتميز الزبادى بالعديد من الفوائد الصحية والغنية بالمغذيات وأيضًا مصدر ممتاز للكالسيوم والبروتين، حيث يعتبر الزبادي خيارًا رائعًا للاستمتاع به إذا كنت تبحث عن إنقاص الوزن، يمكن أن يحتوي على بعض الدهون المشبعة أيضًا كما يساعد في دعم ميكروبيوتا الأمعاء الصحية والمتنوعة، وهذا بدوره قد يساعد في دعم أهداف إنقاص الوزن، وفقا لما نشره موقع "eatthis".

1- قم بإقران الزبادي مع الموز غير الناضج قليلاً

إذا كنت من محبي الموز، فهذا يناسبك، فإن الموز غير الناضج قليلاً هو مصدر قوي للألياف الحيوية ، أن البريبايوتكس تغذي البروبيوتيك، بما في ذلك البروبيوتيك التي قد توجد في الزبادي الخاص بك ، تناولهما معًا يمكن أن يدعم ميكروبيوتا الأمعاء الصحية، والتي قد تدعم جهود فقدان الوزن.

2- ضعي حفنة من الجوز على الزبادي

الجوز مليء بالعناصر الغذائية المشبعة ، بما في ذلك البروتين والألياف والدهون الصحية ، يمكن أن يساعدك إدراج الجوز في طبق الزبادي على الشعور بالشبع لفترة أطول ، ومن المحتمل أن يساعدك على تناول كميات أقل بعد تناول وجبة الزبادي ويساعدك على إنقاص الوزن.

3 -ضع في اعتبارك حجم حصتك

أن تناول الكثير من الزبادي عالي السكر وعالي الدسم في جزء واحد يمكن أن يضر في الواقع بمحيط الخصر لديك. كن على دراية بالتحكم في جزء عند الاستمتاع بهذه الوجبة الخفيفة اللذيذة حتى لا تؤذي صحتك

4 -أضف الفاكهة الطازجة للتحلية
قم بتحلية الزبادي بالفواكه الطازجة وتخلص من مصادر السكر المضافة، اختيار الفاكهة للحصول على حلاوة مضافة بدلاً من هذه المحليات يمكن أن يساعد في الحفاظ على سكر الدم تحت السيطرة ، بفضل الألياف الموجودة في هذه الأطعمة، والتي قد تدعم أهداف إنقاص الوزن .

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2