مدرب المكسيك: المباراة كانت متكافئة.. وهزيمة الأرجنتين تشير إلى إمكانية حدوث مفاجآت

مدرب المكسيك: المباراة كانت متكافئة.. وهزيمة الأرجنتين تشير إلى إمكانية حدوث مفاجآت الأرجنتيني تاتا مارتينو المدير الفني لمنتخب المكسيك

رياضة22-11-2022 | 22:34

أكد الأرجنتيني تاتا مارتينو المدير الفني لمنتخب المكسيك الأول لكرة القدم، أن المباراة أمام بولندا كانت متكافئة إجمالا، موضحا أنه ليس غاضبا من أداء لاعبيه بل بالعكس كانوا جيدين في بعض الفترات.
وتعادل منتخب المكسيك مع نظيره البولندي بدون اهداف في المباراة التي جمعتهما اليوم /الثلاثاء/ علي ملعب 974 في إطار الجولة الاولي للمجموعة الثالثة بـ كاس العالم قطر 2022 .
وقال تاتا -في تصريحات خلال مؤتمر صحفي عقب اللقاء- "المباراة كانت جيدة بالنسبة لفريقه في الشوط الأول"، موضحا أن ضياع ضربة الجزاء من بولندا كانت نقطة تحول مهمة في اللقاء، وأن فريقه افتقد التركيز في نهاية المباراة، وعانى من بعض التراجع في الشوط الثاني.
وأضاف أن هزيمة الأرجنتين أمام السعودية تشير إلى إمكانية حدوث مفاجات في كرة القدم، وأنه لم يتوقع ما حدث في هذا اللقاء، موضحا أنه لن يغير طريقة اللعب في لقاء الأرجنتين.
وتابع "اللعب ضد الارجنتين في الجولة القادم سيكون مهمة صعبة ،خاصة وان المنتخب الارجنتيني لم يهزم قبل لقاء السعودية اليوم منذ فترة طويلة، وسنعمل بكل قوة لتقديم مباراة قوية والحفاظ علي فرصة التاهل لدور الستة عشر بالمونديال ".
ويحتل منتخبا المكسيك و بولندا المركزين الثاني والثالث في المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة، فيما انفرد منتخب السعودية بصدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط، ويتذيل الترتيب منتخب الأرجنتين بدون نقاط.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2