مدرب قطر: نسعى لتقديم الأفضل أمام السنغال بعد الخسارة أمام الاكوادور

مدرب قطر: نسعى لتقديم الأفضل أمام السنغال بعد الخسارة أمام الاكوادورفيليكس سانشيز

رياضة24-11-2022 | 12:38

دار المعارف

أكد فيليكس سانشيز، المدير الفنى للمنتخب القطرى لكرة القدم، إن المنتخب القطري سيسعى إلى تقديم الأفضل أمام نظيره السنغالي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بمونديال 2022 ، بعد خسارته في المباراة الافتتاحية أمام الإكوادور بهدفين نظيفين.
وقال سانشيز، خلال المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة الغد أمام السنغال بالجولة الثانية،إن "مباراة المنتخب أمام الاكوادور فى افتتاح بطولة كأس العالم "قطر 2022" لم تسر كما خططنا ولدينا أفضل مما قدمنا".
وخسر "العنابي" أمام الإكوادور بثنائية نظيفة يوم (الأحد) الماضى على ملعب استاد البيت بالمباراة الافتتاحية بالمجموعة الأولى والتى تضم أيضا منتخبي السنغال وهولندا.
وأضاف المدرب الإسباني (47 عاما):"نسعى لتقديم الافضل أمام السنغال واتحمل النقد والضغط من الجماهير". وتابع:"ندرك جيدا خطورة المنتخب السنغالى وسنحاول السيطرة على اللقاء".
وأوضح قائلا:"قمنا بتحليل الأخطاء والاعداد للمباراة القادمة ...مازلنا قادرون على المنافسة والتاهل لدور ال16 وفخور باداء اللاعبين".مشيرا إلى انه شاهد مستويات كبيرة فى جميع الفرق و كأس العالم البطولة الاكثر تنافسية على مستوى العالم.
بدوره، قال إسماعيل محمد ، لاعب المنتخب القطرى، نحن بحاجة الى الجمهور اكثر من اى وقت سابق وظهور المنتخبات العربية بهذا المستوى المشرف يعطينا الروح العالية امام السنغال".
واضاف اللاعب "نركز على مستوانا ونسعى للدخول بشكل مميز فى مباراة الغد..الظهور المشرف هدفنا كلاعبين فى جميع البطولات".
واختتم "لم نقدم المطلوب فى المباراة الافتتاحية ولكن امامنا الوقت للظهور بشكل مشرف امام السنغال".

أضف تعليق

الأوراق الملوَّثة في ملف تفكيك الدول «2»

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين