مدرب الإكوادور: طالبت اللاعبين بتقديم مباراة قوية أمام هولندا دون النظر للنتيجة

مدرب الإكوادور: طالبت اللاعبين بتقديم مباراة قوية أمام هولندا دون النظر للنتيجةالأرجنتيني جوستافو ألفارو المدير الفني لمنتخب الإكوادور

رياضة25-11-2022 | 22:51

​أكد الأرجنتيني جوستافو ألفارو، المدير الفني لمنتخب الإكوادور، أنه طلب من لاعبيه تقديم مباراة قوية أمام هولندا دون النظر إلى نتيجة اللقاء.. مشيرا إلى أن فريقه قدم عرضًا جيدًا، لكنه افتقد للخبرة في بعض المواقف داخل الملعب.

وتعادل منتخب الإكوادور مع نظيره الهولندي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ستاد "خليفة الدولي"، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى ببطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022".


وقال ألفارو - في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء - "منتخب هولندا مميز وجودة لاعبيه عالية، لكن كان من الممكن أن نخرج فائزين بالمباراة لو نجحنا في استغلال الفرص التي سنحت لنا خلال اللقاء".


وأشاد مدرب منتخب الإكوادور بمستوى القائد إينير فالنسيا، مؤكدا أنه تعرض للانتقادات لضم اللاعب الذي أثبت تألقه في هذه النسخة ويلعب دور القائد باقتدار، فضلا عن تصدره قائمة هدافي البطولة حتى الآن برصيد 3 أهداف.


وأوضح ألفارو أن مباراة السنغال بالجولة الأخيرة ستكون صعبة للغاية وسيقاتل بها الجميع، مشيرا إلى أن هدفه الفوز بالمباراة لضمان التأهل للدور ثمن النهائي بالمونديال.


ويتقاسم منتخبا هولندا والإكوادور صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، ويأتي منتخب السنغال في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.. ويتذيل المنتخب القطري المجموعة بدون أي رصيد من النقاط وودع البطولة رسميا.

أضف تعليق

إعلان آراك 2