مراسل «القاهرة الإخبارية»: عمران خان يضغط على الحكومة الباكستانية لعقد انتخابات مبكرة

مراسل «القاهرة الإخبارية»: عمران خان يضغط على الحكومة الباكستانية لعقد انتخابات مبكرةعمران خان رئيس الوزراء الباكستاني السابق

TV26-11-2022 | 16:19

قال طارق محيي الدين، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من باكستان، إن مناصري عمران خان، رئيس الوزراء الباكستاني السابق، يتوافدون من مدينة راولبندي المتاخمة للعاصمة إسلام آباد لقيادة المسيرة الاحتجاجية، بعدما منعت الحكومة الباكستانية "خان" من القدوم إلى العاصمة بالمسيرة.

وأضاف "محيي الدين"، في رسالة عبر الهواء من العاصمة إسلام آباد في النشرة الإخبارية المذاعة على شاشة "القاهرة الإخبارية" اليوم السبت، أن الحكومة سمحت ل عمران خان بالمسيرة الاحتجاجية في مدينة راولبندي، وفرضت إجراءات أمنية مشددة في محيط العاصمة إسلام آباد، تخوفًا من قدوم المسيرات الاحتجاجية إليها، فيما تحرك عمران خان بطائرة خاصة من مدينة لاهور إلى العاصمة إسلام آباد لإلقاء خطاب إلى أنصاره.

وذكر مراسل "القاهرة الإخبارية" أن رانا ثناء الله، وزير الداخلية الباكستاني، حذّر، أمس الجمعة، أن لديهم تقارير استخباراتية مؤكدة بأن هذه المسيرة ربما تطالها عمليات تخريبية أو إرهابية.

وتابع أن الباكستانيين ينتظرون خطاب عمران خان الذي سيلقيه اليوم، والذي سيحاول الضغط من خلاله على الحكومة الحالية بقيادة شهباز شريف، لعقد انتخابات عامة مبكرة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2