مدرب المكسيك: فرصتنا في التأهل أصبحت أكثر صعوبة بعد الخسارة أمام الأرجنتين

مدرب المكسيك: فرصتنا في التأهل أصبحت أكثر صعوبة بعد الخسارة أمام الأرجنتينتاتا مارتينو المدير الفني لمنتخب المكسيك

رياضة27-11-2022 | 07:55

قال الأرجنتيني تاتا مارتينو المدير الفني لمنتخب المكسيك لكرة القدم، إن فرص فريقه في التأهل لدور ال-١٦ لكأس العالم، أصبحت صعبة للغاية بعد الخسارة أمام الأرجنتين.

وخسر منتخب المكسيك أمام نظيره الأرجنتين بهدفين دون رد، مساء السبت، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لمونديال ٢٠٢٢.

الخسارة جمدت رصيد المكسيك عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير للمجموعة، فيما تأتي بولندا في الصدارة بأربع نقاط، ثم الأرجنتين والسعودية في المركزين الثاني والثالث برصيد ثلاث نقاط.

وأكد مارتينو - في تصريحاته عقب اللقاء - "فرصتنا في التأهل للدور المقبل أصبحت أكثر صعوبة بعد الخسارة اليوم، خاصة بعد تسجيل الأرجنتين الهدف الثاني.. الآن يجب علينا الفوز في اللقاء القادم أمام السعودية بفارق ثلاثة أهداف من أجل التأهل".

وأوضح، "اليوم، ليونيل ميسي صنع الفارق للأرجنتين، بعدما سجل هدفا في وقت صعب، كنا نفكر فيه بتغيير الطريقة والتركيز أكثر على الهجوم".

وشدد مارتينو على صعوبة مواجهة منتخب السعودية في الجولة الثالثة، خاصة أن الأخير سيسعى إلى الفوز أيضا من أجل التأهل، مشيرا إلى أن لاعبيه يجب أن يكونوا على قدر المسؤولية ويحاولوا بقصارى جهدهم من أجل خطف بطاقة التأهل.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2