المغربي زياش: لا أستحق جائزة أفضل لاعب في مباراة بلجيكا.. الفوز كان نتاج جهد جماعي

المغربي زياش: لا أستحق جائزة أفضل لاعب في مباراة بلجيكا.. الفوز كان نتاج جهد جماعيحكيم زياش

رياضة27-11-2022 | 19:29

​ قال نجم المنتخب المغربي الأول لكرة القدم حكيم زياش، إنه لا يستحق الحصول على جائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده أمام المنتخب البلجيكي في بطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022".

وكان منتخب المغرب حقق فوزا ثمينا على نظيره البلجيكي بهدفين نظيفين مساء اليوم /الأحد/، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة بمونديال قطر.

وأضاف زياش - في تصريحات عقب اللقاء، نقلتها مجلة "ليكيب" الفرنسية - "أن فوز اليوم كان نتاج جهد جماعي، فالكل كان يدعمني والجمهور المغربي ساندنا بشكل كبير، وهو ما حفزنا لحصد نقاط المباراة الثلاث".

وأشار إلى أن لقاء المنتخب المغربي أمام نظيره الكرواتي في الجولة الأولى كان صعبا، حيث لم نستطع القيام بما نريده، لقد لعبت كرواتيا بشكل جيد".. وتابع قائلا "مباراة بلجيكا اليوم كانت أسهل، لقد ارتكب لاعبو خط الوسط أخطاء كثيرة عن نظرائهم في منتخب كرواتيا، ولقد لعبنا بشكل قوي خاصة على الصعيد الدفاعي، لقد انتظرنا وقوعهم في الأخطاء، واعتقد إننا استغلينا هذا الأمر وسجلنا في الوقت المناسب".

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد المنتخب المغربي إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة مؤقتا في انتظار نتيجة مباراة كرواتيا وكندا الجارية الآن.. بينما توقف رصيد منتخب بلجيكا عند 3 نقاط في الوصافة مؤقتا.

أضف تعليق