المدير الفني لصربيا: مواجهة الغد أمام سويسرا ستكون صعبة وحاسمة في صراع التأهل للدور الثاني

المدير الفني لصربيا: مواجهة الغد أمام سويسرا ستكون صعبة وحاسمة في صراع التأهل للدور الثانيدراجان ستويكوفيتش المدير الفني للمنتخب الصربي

رياضة1-12-2022 | 16:58

أكد دراجان ستويكوفيتش المدير الفني للمنتخب الصربي، أن مواجهة الغد أمام سويسرا، ستكون صعبة وحاسمة في صراع التأهل في آخر جولات المجموعة السابعة بكأس العالم.
وقال مدرب صربيا - في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة اليوم - إنه لابد من تحقيق الفوز على سويسرا، موضحًا أن المهمة صعبة لأن منتخب سويسرا منافس منظم، وأطاح بإيطاليا من تصفيات كأس العالم.
وأشار إلى أن منتخب صربيا عليه علاج الأخطاء الدفاعية التي ظهرت في لقاء الكاميرون، لكنه رفض نغمة الانتقادات التي تعرض لها الفريق بعد التعادل مع الكاميرون بنتيجة 3-3 في الجولة الثانية.
وأضاف ستويكوفيتش : "التعادل مع الكاميرون ليس نهاية العالم، نخوض بطولة تنافسية قوية، يجب التحلي بالواقعية، فهل المطلوب من صربيا الوصول إلى نصف النهائي مثلاً؟".
وأكد أن منتخب صربيا كان بعيدًا عن مستواه أمام البرازيل، ولكن في لقاء الكاميرون كان الأداء جيدًا لولا بعض الأخطاء التي كلفت الفريق 3 أهداف.
وأشار إلى أنه لا يفكر سوى في لقاء سويسرا وأنه غير منشغل بإمكانية مواجهة البرتغال في دور الستة عشر، مؤكدًا أن مواجهة سويسرا حاسمة.
وعن فلاهوفيتش، قال مدرب صربيا "اللاعب جاهز لمباراة الغد، حالته تحسنت وسيكون من الخيارات المتاحة للتشكيل الذي يبدأ اللقاء، ولكني لن أكشف ملامح التشكيل.. فلاهوفيتش لاعب صاحب جودة عالية ولا نشك في قدراته وإضافة للفريق، وسيكون حلا مهما لنا".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2