تشكيل منتخبي إنجلترا والسنغال في دور الـ 16 بكأس العالم

تشكيل منتخبي إنجلترا والسنغال في دور الـ 16 بكأس العالم إنجلترا والسنغال

رياضة4-12-2022 | 20:48

أعلن ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا، تشكيل منتخب بلاده لمواجهة السنغال في المباراة التي ستجعهما مساء اليوم الأحد، على استاد "البيت"، وذلك في إطار مباريات دور الـ16 بكأس العالم لكرة القدم " قطر 2022".


وجاء تشكيل المنتخب الإنجليزي "الأسود الثلاثة" كالتالي:

جوردان بيكفورد في حراسة المرمى.

كايل ووكر، لوك شو، جون ستونز، هاري ماجواير في خط الدفاع.

ديكلاك رايس، جوردان هندرسون، فيل فودين، جود بيلينجهام في الوسط.

هاري كين، بوكايو ساكا في الهجوم.


ومن جانبه، أعلن المدير الفني لمنتخب السنغال أليو سيسيه تشكيل منتخب "أسود التيرانجا" لمواجهة المنتخب الإنجليزي والذي جاء كالآتي:

إدوارد ميندي في حراسة المرمى.

كوليبالي، جاكويس إسماعيل، يوسف سبالي، عبدو ديالو في خط الدفاع.

نامباليث ميندي، باث سيس، كريبين دياتا في الوسط.

إيليمان ندايا، إسماعيلا سار، بولايي ديا في الهجوم.


وكان منتخب إنجلترا قد تأهل إلى دور الـ 16 بالمونديال بعد أن تصدر المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط جمعهم من الفوز على إيران (2/6) وويلز (0/3)، والتعادل السلبي مع أمريكا، ويسعى منتخب "الأسود الثلاثة" لعبور عقبة السنغال والتأهل للدور ربع النهائي للمرة العاشرة في تاريخه.


وكان منتخب السنغال صعد للدور ثمن النهائي للمونديال بعد أن حل ثانيا في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، حيث حقق الفوز على كل من قطر والإكوادور بنتيجة (1/3) و (1/2) على الترتيب، وخسر أمام هولندا بهدفين نظيفين في الجولة الأولى، ويطمح منتخب "أسود التيرانجا" في الفوز على المنتخب الإنجليزي وبلوغ الدور ربع النهائي للمرة الثانية في تاريخه لتكرار إنجاز مونديال كوريا الجنوبية واليابان عام 2002.


ومن المقرر أن يلعب الفائز من مواجهة السنغال وإنجلترا، يوم السبت المقبل في دور الثمانية للمونديال مع المنتخب الفرنسي، الذي فاز على بولندا بنتيجة (3-1)، في وقت سابق من هذا اليوم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2