بيدري نجم إسبانيا: منتخب المغرب قدم مستويات رائعة وقد يفاجئنا في أي لحظة

بيدري نجم إسبانيا: منتخب المغرب قدم مستويات رائعة وقد يفاجئنا في أي لحظةبيدري نجم منتخب إسبانيا

رياضة5-12-2022 | 15:48

أكد بيدري نجم منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، أن منتخب المغرب قدم مستويات رائعة في دور المجموعات، وأثبت قوته.. مشيرا إلى أن لاعبي المغرب لا يتوقفون عن الركض طوال الـ 90 دقيقة، كما يمتلكون المهارات وبإمكان المغرب أن يفاجىء نظيره الإسباني في أي لحظة.

ويواجه منتخب إسبانيا نظيره المغربي في تمام الساعة الخامسة من مساء غد الثلاثاء على استاد المدينة التعليمية في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2022، الجارية في قطر.

وقال بيدري، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، اليوم الاثنين، نكن "كل الاحترام" للمنتخب المغربي، نحن نعرف أن المغرب يملك الكثير من اللاعبين المميزين الذين يلعبون في أفضل الأندية وأشرف حكيمي من أفضل اللاعبين ، ورأينا مستواه في باريس سان جيرمان .. المغرب تصدر مجموعته ونكن له كل الاحترام".

وأضاف " منتخب المغرب لديه لاعبو وسط مميزون، يسدون كل المساحات وسيحاولون اللعب معنا في نزالات ثنائية ونحن نحب الاستحواذ على الكرة .. أحب أن ألعب مع المنتخب وأستمتع في هذه البطولة، كما أحب المشاركة والاستحواذ على الكرة، ذلك يجعلني في أفضل حالاتي".

وتابع "الجميع سيكون متحفزا غدا، أي لاعب سيكون مندفعا ومتحفزا ويبحث عن صناعة الفارق .. نريد أن نجعل إسبانيا بطلة العالم مجددا".

وواصل "نحن الآن في مراحل خروج المغلوب، لذلك علينا أن نحسن تركيزنا لمواصلة المشوار في هذه البطولة". واستطرد "كل اللاعبين اعتادوا اللعب وسط أعداد غفيرة من الجماهير تهتف ضدنا، أحب مواجهة هذا النوع من الضغط، المغرب يريد أن يفوز، وبدورنا يجب أن نخلق فرص التأهل إلى ربع النهائي".

وتأهل منتخب المغرب إلى ثمن نهائي كأس العالم 2022 بعدما تصدر المجموعة السادسة برصيد سبع نقاط، من الفوز على بلجيكا وكندا، والتعادل أمام كرواتيا ، في حين تأهل منتخب إسبانيا، إلى نفس الدور باحتلاله وصافة المجموعة الخامسة، برصيد أربع نقاط بالفوز على كوستاريكا والتعادل مع ألمانيا، قبل أن يخسر أمام منتخب اليابان الذي خطف صدارة المجموعة.

أضف تعليق