إنريكى: المغرب منتخب قوى ونسعى للفوز بقوة

إنريكى: المغرب منتخب قوى ونسعى للفوز بقوةإنريكى: المغرب منتخب قوى ونسعى للفوز بقوة

رياضة5-12-2022 | 19:17

حذر المدير الفنى لمنتخب إسبانيا، لويس إنريكى، من منتخب المغرب، مشددا على ضرورة الفوز بالمباراة والصعود إلى دور الثمانية لبطولة كأس العالم المقامة حاليا فى قطر.

ويلتقى منتخبا المغرب وإسبانيا فى تمام الساعة الخامسة مساء غد الثلاثاء، بتوقيت "القاهرة" على ملعب "المدينة التعليمية" فى مدينة "الريان" فى قطر وبقيادة الحكم الأرجنتينى الدولى، فرناندو راباليانى.

وأكد إنريكى، فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، اليوم الإثنين، أن الهدف فى مباراة المغرب هو الاستمتاع وإسعاد الجماهير التى تتابع المواجهة بين الطرفين.. مشيرا إلى أن هناك علاقة جيدة بين البلدين، والعديد من المغاربة يعيشون فى إسبانيا.

وأضاف :"أعرف الكثير منهم وهم سعداء بتلك المباراة .. هدفنا هو الاستمتاع بالمباراة وإسعاد الجماهير التى تشاهدها سواء فى المدرجات أو عبر شاشات التلفزيون".

وعن يوسف النصيرى: قال المدرب الإسبانى "مهاجم رائع، كمدرب يمكننى أن أقول لكم إن المغرب أحد أفضل المنتخبات الحالية".

وبسؤاله "هل تدربتم على ركلات الترجيح؟": أضاف إنريكى "اعتقد أن جميع اللاعبين لديهم خبرة فى تنفيذها، خاصة بعدما حدث فى يورو 2020، لا اعتبرها يانصيب، يجب أن نتدرب على كل شيء حتى تقل أخطاؤنا".

وتأهل منتخب المغرب إلى ثمن نهائى كأس العالم 2022 بعدما تصدر المجموعة السادسة برصيد سبع نقاط، من الفوز على بلجيكا وكندا، والتعادل أمام كرواتيا، فى حين تأهل منتخب إسبانيا الفائز بلقب كأس العالم 2010، إلى نفس الدور باحتلاله وصافة المجموعة الخامسة، برصيد أربع نقاط بالفوز على كوستاريكا والتعادل مع ألمانيا، قبل أن يخسر أمام منتخب اليابان الذى خطف صدارة المجموعة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2