«انزل – شارك – صوتك لبلدك» شعار نقابة العاملين بالصحافة والطباعة والإعلام فى مؤتمرها الحاشد لدعم السيسى

«انزل – شارك – صوتك لبلدك» شعار نقابة العاملين بالصحافة والطباعة والإعلام فى مؤتمرها الحاشد لدعم السيسى«انزل – شارك – صوتك لبلدك» شعار نقابة العاملين بالصحافة والطباعة والإعلام فى مؤتمرها الحاشد لدعم السيسى 

*سلايد رئيسى22-3-2018 | 16:26

كتب: إبراهيم شرع الله

تصوير: باسم صابر

بقاعة المؤتمرات بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر عقدت النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام - اليوم الخميس - مؤتمرا حاشدا تحت عنوان «انزل – شارك – صوتك لبلدك» لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية لفترة ثانية.

ويهدف المؤتمر الذى انعقد تحت رئاسة مجدي البدوي، نائب رئيس اتحاد عمال مصر، وعضو اللجنة الوطنية للصحافة إلى حث الجماهير للتوجه لصناديق الانتخابات بكافة الوسائل الإعلامية والصحفية ودور العاملين بها في توفير آليات الدفع بالمواطنين وتوفير الخدمات لهم في أيام الإنتخابات.

حضر المؤتمر الكاتب الصحفى الكبير كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، وجبالى المراغى رئيس اتحاد عمال مصر والنائب مصطفى بكرى وسعيد عبده رئيس مجلس إدارة دار المعارف والنائب محمد وهب الله وكيل لجنة القوى العاملة وأحمد أبو الفتوح الأمين العام للنقابة العامة للصحافة والطباعة والإعلام وعبدالله حسن وكيل الهيئة الوطنية للصحافة وبعض رؤساء مجالس إدارات المؤسسات الصحفية القومية وعدد من الكتاب والصحفين والعاملين بالمؤسسات الصحفية، وبدأ المؤتمر بالسلام الجمهورى وما تيسر من آيات القرآن الكريم.

تحديات كبيرة

و قال الكاتب الصحفى الكبير كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة فى كلمته التى ألقاها بالمؤتمر إن الرئيس الراحل جمال عبد الناصر استمد من عمال مصر العزيمة والقوة،  مضيفاً نحن نعيش تحديات كبيرة وأيام الانتخابات أيام وفاء للقوات المسلحة والشرطة وعمال مصر.

وأضاف جبر أنه ينبغى على الشعب المصرى أن ينزل ويشارك فى الانتخابات الرئاسية بفاعلية، وأن يكون لعمال مصر كلمة مسموعة وقوية فى أيام الإنتخابات، مشيراً إلى أن عمال مصر أوفياء وسيردون الجميل أمام صناديق الاقتراع، بمشاركتهم في اﻹدلاء بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية، ليرسلوا رسالة للعالم أن شعب مصر مشارك بقوة في انتخاب رئيسه.

محاولات للتشويه

ومن جانبه قال مجدى البدوى، نائب رئيس اتحاد عمال مصر، ورئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة و الطباعة والإعلام، أن هناك محاولات لتشويه الانتخابات الرئاسية وعمال مصر يقفون مع الرئيس عبد الفتاح السيسى بالمشاركة الإيجابية فى الانتخابات الرئاسية المقبلة من أجل الوطن.

وأوضح  البدوى أن الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الرئاسية الأولى تدفع المواطن المصرى للحفاظ عليها واستكمالها، مشيرًا إلى أن مصر تنتهج خططًا جديدة للتنمية، قائلاً: " أن عمال مصر يسعون إلى إعادة الاستقرار لوطنهم".

وأشار البدوى، أن هناك قناعة كاملة من العمال بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي ينبغي أن يكمل لفترة رئاسة ثانية ، لاستكمال الإنجازات والمشروعات التي بدأها والتى ويشهد عليها الجميع .

مصر عادت

وفى نفس السياق قال سعيد عبده، رئيس مجلس إدارة مؤسسة "دار المعارف" إن مـصـر عادت لقيادة الوطن العربي ورعاية القضية الفلسطينية، فضلاً عما تحققه من توازن في العلاقات الخارجية مع الشرق والغرب، فلم تعد تنحاز لأي قوة سوى لمصلحة الوطن فقط.

وطالب عبده من عمال مصر وشعب مصر النزول والمشاركة الإيجابية فى الانتخابات الرئاسية والإلتفاف حول القيادة المصرية حتى لا تركع مـصـر أبدا وتوصيل رسالة للعالم بقدرة الشعب المصرى على دعم رئيسه والحفاظ على استقرار الوطن.

وفى سياق متصل قال جبالي المراغي رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، ورئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، إن عمال مصر ستوجه رسالة للعالم بأن عمال مصر فى خدمة الوطن ومكافحة قوى الشر خلف القائد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

نقابة النقل البرى

وأضاف المراغى أن عمال نقابة النقل البري مليون و200 ألف سيتوجهون لصناديق الاقتراع لدعم وتأييد الرئيس السيسي في الانتخابات .

وأوضح المراغي، أن الرئيس السيسي يقف بجانب العمال، ويهتم بهم ﻷنهم سواعد مصر في البناء والتنمية، مضيفا إنه يفتخر بأنه عامل من عمال مصر، ﻷنهم هم من يديرون عجلة الإنتاج، وهم عمال جنود مجندة لخدمة الوطن ومكافحة قوى الشر خلف القائد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

أكد محمد وهب الله الأمين العام لنقابات عمال مصر وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، أن عمال مصر بالإجماع يؤيدون الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

وأضاف وهبه أن عمال مصر سيكونون من أكثر الفئات التي ستشارك في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مضيفا بأنه سيصل رسالة للعالم باسم عمال مصر بتأييد شعبى للرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة.

وقال الكاتب مصطفى بكري، إن جماعة الإخوان اﻹرهابية تحاول مجددًا أن تعيد سيطرتها مرة أخري من خلال محاولات التشويه للانتخابات الرئاسية، ولكن علينا أن لا نتيح لهم الفرصة مرة أخرى، مؤكدا أن الرئيس السيسي وقف مع الشعب ليحمي الوطن.

وأضاف بكرى أن مصر سترجع مرة أخري على الساحة العربية والعالمية، قائلا: "ها نخرج نقول للرئيس أن الشعب المصري خلف القيادة المصرية، موضحاً أننا سنقول للعالم كله، أن مصر وأبطال مصر، وعمال مصر، سيقومون يوم ٢٦ أمام صناديق الاقتراع، ولن ننتظر حتى يوم ٢٧ أو ٢٨.

ومن جانبه قال نبيل فاروق، نائب رئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام نحن عمال مصر والجبهة الداخلية لمصر وهننزل وهنشارك وهنحشد فى الانتخابات عمال مصر الجبهة الداخلية لمصر نقول نعم لعبد الفتاح السيسى .

[gallery td_gallery_title_input="مؤتمر النقابة العمالية للانتخابات الرئاسية تصوير باسم صابر (21) (Copy)" size="large" ids="124246,124247,124248,124249,124250,124252,124253,124255,124257,124258,124259,124260,124261,124262,124263,124265"]
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2