غانم تستقبل طلاب جامعة أسيوط المشاركين في تنظيم مؤتمر المناخ

غانم تستقبل طلاب جامعة أسيوط المشاركين في تنظيم مؤتمر المناخغانم تستقبل طلاب جامعة أسيوط المشاركين في تنظيم مؤتمر المناخ

محافظات11-12-2022 | 17:50

استقبلت الدكتورة مها غانم، نائب رئيس جامعة أسيوط ل شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الطلاب المتطوعين في ICT دعم الاتصال وتكنولوجيا المعلومات المشاركين في مؤتمر المناخ cop27 بشرم الشيخ، وبحضور الدكتورة تيسير حسن سليمان عميد كلية الحاسبات والمعلومات، وكلاً من الطالب أحمد حمادة سيد والطالب محمد وليد محمد بالفرقة الثالثة كلية الحاسبات والمعلومات برنامج هندسة البرمجيات.
وأعربت الدكتورة مها غانم عن فخرها بالطلاب المشاركين في فعاليات المؤتمر وحثهم على ضرورة نقل خبرة التجربة إلى زملائهم الطلاب وتوضيح مدى الاستفادة من أهداف المؤتمر لمواجهة تغير المناخ والحفاظ على البيئة.
وأكدت الدكتورة مها غانم على اهتمام الدولة المصرية تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالشباب الجامعي باعتبارهم نواة المستقبل.

وأوضحت الدكتورة تيسير سليمان أن الجامعة لا تألو جهداً في رعاية الطلاب المبتكرين والمبدعين الذين تم اختيارهم ضمن المتطوعين للالتحاق بفريق عمل المؤتمر من المتطوعين في العديد من المهام بمؤتمر قمة المناخ، حيث تضمن الفريق كلاً من الطالب أحمد حمادة سيد، والطالب محمد وليد محمد والطالب عبد الرحمن السيد، والطالبة سانتي عوض بالفرقة الثالثة كلية الحاسبات والمعلومات برنامج هندسة البرمجيات.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2