دورتموند يدافع عن لاعبه بعد تصريحات مدرب أمريكا

دورتموند يدافع عن لاعبه بعد تصريحات مدرب أمريكادورتموند يدافع عن لاعبه بعد تصريحات مدرب أمريكا

رياضة13-12-2022 | 17:03

دعم سيباستيان كيل المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند، اللاعب جيوفاني رينا، وسط تقارير بأنه كان على وشك الطرد من معسكر أمريكا خلال كأس العالم بسبب سلوكه.

وقال كيل في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية "شعرنا بمفاجأة بالغة من التقارير التي تحدثت عن جيوفاني مؤخرا"، مؤكدا أن كل لاعبي دورتموند يحظون بدعم النادي.

وكان جريج برهالتر المدير الفني للمنتخب الأمريكي، قد أكد وجود لاعب في المنتخب الأمريكي، كان على وشك مغادرة المعسكر، لكن دون الكشف عنه.

ورغم ذلك فإن شبكة "إي اس بي إن" أكدت أن رينا كان قريبا من مغادرة المعسكر بسبب عدم بذله الجهد خلال تدريبات المنتخب، ودخوله في مشاجرة خلال مباراة ودية قبل انطلاق المونديال أمام الغرافة.

وأوضح برهالتر أنهم كانوا قريبين من حجز تذكرة العودة للاعب إلى الديار، وأن الأمور وصلت إلى أقصى حد.

من جانبه، أبدى رينا عبر منصة إنستجرام، شعوره بالصدمة والاحباط من تواصل الحديث عن الأمر، وكذلك وجود روايات مبالغ فيها للواقعة، مشيرا إلى أنه شعر بالمفاجأة من حديث أشخاص في الطاقم الفني للمنتخب الأمريكي عن الأمر.

غير أن اللاعب أدرك أنه "شخص عاطفي"، وأن ذلك أثر على تحضيراته للمونديال وسلوكه لعدة أيام، بعدما علم بمحدودية دوره مع الفريق، حيث أخبره المدرب برهالتر بأن دوره محدود للغاية.

وقال كيل إن اللاعب عانى من أوقات عصيبة بسبب إصابات متعددة تعرض لها.

وأضاف "نحن نعرفه منذ سنوات ورغم أنه لا يزال عمره 20 عاما، لكننا نراه يعمل باحترافية، وكذلك زميل صاحب قيمة في غرفة الملابس".

وأتم "حقيقة أن هذا الأمر أصبح مثار شكوك الآن بعد عدة أيام في قطر، وهو أمر غير مفهوم بالنسبة لنا في دورتموند، وليس عادلا بالنسبة لجيوفاني رينا".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2