تشيلسي يتطلع لضم البرتغالي الشاب دييجو موريرا بعد تعثر صفقة إندريك فيليبي

تشيلسي يتطلع لضم البرتغالي الشاب دييجو موريرا بعد تعثر صفقة إندريك فيليبيتشيلسي يتطلع لضم البرتغالي الشاب دييجو موريرا بعد تعثر صفقة إندريك فيليبي

رياضة13-12-2022 | 21:32

يتطلع نادي تشيلسي الإنجليزي إلى ضم المراهق البرتغالي دييجو موريرا لاعب نادي بنفيكا، في فترة الإنتقالات الصيفية بعدما تعثر مفاوضاته مع البرازيلي الرائع إندريك فيليبي نجم نادي بالميراس الذي يبدو أنه مستعد للانضمام إلى ريال مدريد.

وأوضحت صحيفة "فوتبول لندن" الإنجليزية إن البلوز يأمل الآن في استخدام اتصالاتهم مع الوكيل خورخي مينديز لصالحهم ويتطلعون إلى التعاقد مع نجم بنفيكا البالغ من العمر 18 عامًا في الصيف.

وأشارت إلى أن مستوى موريرا جذب انتباه كبار الأندية في أوروبا لدرجة أن الجماهير أطلقت عليه "كريستيانو رونالدو" الجديد لأدائه الرائع في المباريات الماضية.

وولد موريرا في مدينة لييج البلجيكية، وبدأ هدف تشيلسي مسيرته الكروية في بلجيكا مع نادي ستاندار لييج المحلي قبل أن ينتقل إلى بنفيكا في عام 2020.

وعلى الرغم من ولادته في بلجيكا وتمثيل البلاد حتى مستوى أقل من 15 عامًا ، يلعب موريرا الآن مع منتخب البرتغال تحت 18 عامًا ، وقد توج ثماني مرات مع فريق تحت 18 سنة، وسجل هدفًا واحدًا.

وظهر لأول مرة مع بنفيكا تحت 23 عامًا في موسم 2020/21. ثم أصبح لاعبًا أساسيًا في الفريق وأكسبته عروضه الرائعة مكانًا في فريق بنفيكا بي في موسم 2021/22. ثم تم استدعاؤه إلى الفريق الأول من قبل نيلسون فيريسيمو ، حيث ظهر لأول مرة في 13 مايو من هذا العام.

أضف تعليق