نجم "بي تي إس" يلتحق بالخدمة العسكرية

نجم "بي تي إس" يلتحق بالخدمة العسكريةمعجبون أمام المركز العسكري

منوعات14-12-2022 | 06:22

انضم إلى جيش كوريا الجنوبية مجند جديد، وهو جين أكبر الأعضاء سنًّا بفرقة البوب الكوري الشهيرة بي.تي.إس، ليبدأ 18 شهرًا من الخدمة العسكرية الإلزامية وهو حليق الرأس تماما.

وتحمل عشرات المعجبين البرد الشديد وهطول الثلوج لملاحقته وهو في طريقه إلى مركز التدريب في مقاطعة يونشون بشرق البلاد، حيث ينتشر جنود على الخطوط الأمامية للحماية من كوريا الشمالية.

أعلنت بي.تي.إس خططًا في أكتوبر للالتحاق ب الخدمة العسكرية الإلزامية، بدءًا بجين الذي بلغ 30 عامًا في الرابع من الشهر الجاري بعدما أجل خدمته لأقصى مدة مسموح له بها.

وبعد خمسة أسابيع من التدريبات، على بعد 45 كيلومترًا من المنطقة منزوعة السلاح المحصنة تحصينًا شديدًا وتفصل بين كوريا الشمالية وكوريا الجنوبية، سيلتحق جين بإحدى الوحدات التي لم تُحدد بعد.

وودع أعضاء فرقة الكي - بوب الكورية الجنوبية الشهيرة " بي تي إس BTS"، زميلهم جين قبل التحاقه بالجيش الكوري، لأداء الخدمة العسكرية.

وظهر أعضاء فريق " بي تي إس BTS" الكوري، في صور حديثه لهم، وهم ملتفين حول زميلهم جين يمزحون معه ويلتقطون صور جماعية قبل مغادرته.

وكان جميع أعضاء فرقة الكي- بوب الكورية الجنوبية "BTS"، قررت أداء الخدمة العسكرية الإلزامية، بدءًا بعضوها الأكبر سنًّا "جين".

كشفت تقارير صحفية في وقت سابق، أن الأعضاء الآخرين سيؤدون واجبهم العسكري بدورهم، وفقا لخطط كل منهم، وكان تم تأجيل تجنيد جين، المولود في عام 1992، حتى نهاية هذا العام، بموجب قانون الخدمة العسكرية المعدل لعام 2020.

يشار إلى أن دولة كوريا الجنوبية، يُطلب فيها من جميع الرجال الأصحاء أداء الخدمة العسكرية في الجيش لمدة عامين تقريبًا، في حين أن القانون الحالي يسمح للرياضيين الحائزين على جوائز عالمية، والموسيقيين الكلاسيكيين الذين يوصي بهم وزير الثقافة والرياضة والسياحة، بالقيام بخدمة بديلة في مجالات تخصصهم، بدلًا من أداء الخدمة العسكرية، فيما لا تزال مشاريع القوانين التي ستشمل فناني "الكي-بوب" المشهورين عالقة في الجمعية الوطنية الكورية (البرلمان)، وسط النقاش المستمر حول ما إذا كان يجب إعفاء مشاهير "الكي-بوب" من الخدمة العسكرية تقديرا لمساهمتهم في تحسين صورة البلاد في العالم أم لا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2