محمد صبحي: كل من يمارس الفن يجب أن يحترمه ولا يجري وراء الترندات

محمد صبحي: كل من يمارس الفن يجب أن يحترمه ولا يجري وراء الترنداتمحمد صبحي

ثقافة وفنون14-12-2022 | 16:20

يستعد الفنان محمد صبحي خلال الفترة القليلة القادمة لعرض مسرحيته الجديدة التي جاءت تحت عنوان "عيلة اتعمل لها بلوك"، التي تدور في إطار اجتماعي لايت تناقش قضايا الأسر، من حيث القيم والعادات الطيبة.

وقال الفنان محمد صبحي خلال «تصريحات صحفية»:" عيلة اتعمل لها بلوك " مسرحية كوميدية غنائية لكنها تتناول قضية مهمة في حياة الأسرة المصرية عبر الأزمنة المختلفة لمصر منذ عصر الملك وحتي اللحظة الحالية وكل عصر نتعرف من خلاله علي شكل الأسرة وما مر عليها من تطور".

وتابع: "لقب الفنان من أعظم الألقاب بالنسبة لى ولكن هناك كثيرون الآن لا يستحقونه، ولا أستطيع مطلقًا اعتزال الفن أو التوقف عن ممارسته وأداء واجبي فيه وتجاهه طالما يمد الله في عمري، واعتبر الاعتزال هروب، فأنا مقاتل سلاحي هو فني، ولذلك على كل فنان يمارس الفن، أن يحترم هذا اللقب، ولا يجري وراء الترندات وما إلي ذلك من أمور تنقص من قدر الفنان".

المسرحية بطولة: محمد صبحي، ووفاء صادق، كمال عطية، مصطفى يوسف، محمد يوسف، محمد سعيد، رحاب حسين، داليا حسن، منة طارق، ليلى فوزي، محمود أبو هيبة، محمد شوقي طنطاوي، انجيليكا أيمن، مايكل وليم، لمياء عرابي، حلمي جلال الدين، داليا نبيل ، محمد عبد المعطي، وليد هاني، والطفلان عبد الرحمن محمود ومريم شريف.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2