محافظ كركوك: «حادث الصفرة» الإرهابى لن يمر دون القصاص العاجل

محافظ كركوك: «حادث الصفرة» الإرهابى لن يمر دون القصاص العاجلمحافظ كركوك

عرب وعالم18-12-2022 | 14:51

تعهد محافظ كركوك راكان الجبوري، أن لا يمر حادث قرية الصفرة، دون القصاص ال عاجل من العناصر الإرهابية.

وأودى حادث الصفرة الإرهابى بحياة سبعة من أفراد قوات الأمن العراقية وجرح ثلاثة آخرين، ينتمون إلى الفوج الأول باللواء الثاني ضمن الفرقة الآلية التابعة للشرطة الاتحادية، اليوم الأحد، وتعرضت ناقلة الجنود التى تقلهم؛ لهجوم إرهابى بعبوة ناسفة في محافظة كركوك في شمال العراق، ونسب إلى تنظيم الدولة.

وقال الجبورى، في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، "نقدم رسالة عزاء ومواساة لقيادة العمليات المشتركة في العراق و وزارة الداخلية وقيادة الشرطة الاتحادية باستشهاد كوكبة من أبطال الفرقة الآلية أثناء تصديهم لعصابات داعش الإرهابية قرب قرية الصفرة التابعة لناحية الرياض باتجاه جبال حمرين".

وأكد محافظ كركوك: "أننا على ثقة مطلقة بالقوات الأمنية التي ستعمل على محاسبة المتورطين بهذا الحادث الإرهابي الغاشم"، لافتاً إلى أنه "لن يمر من دون أن يكون القصاص من العناصر الإرهابية عاجلاً".

وأشار إلى "ضرورة تعزيز القطعات العسكرية وانتشارها في المناطق الرخوة والخالية وتعزيز الجهد الاستخباري والسيطرة على جميع مناطق وحدود محافظة كركوك"، مشددا على "دعمه القوات التي قدمت التضحيات وصنعت الاستقرار وأعادت الكرامة لمواطني كركوك".

ودعا "مواطني كركوك بجميع مكوناتهم لدعم ومساندة القوات الأمنية والتضامن مع أسر الشهداء الأبطال وتوحيد الجهود كافة لدعم الابطال وهم يحفظون الأرض والعرض ويحققون النصر والاستقرار

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2