فقرات غنائية واستعراضية في حفل ختام كأس العالم «قطر 2022»

فقرات غنائية واستعراضية في حفل ختام كأس العالم «قطر 2022»حفل الختام

رياضة18-12-2022 | 17:39

أقامت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، حفلا غنائيا مميزا على أرضية إستاد "لوسيل"، قبل انطلاق المباراة النهائية للمونديال بين منتخبي فرنسا والأرجنتين.

واستمر الحفل الختامي للمونديال لمدة 15 دقيقة، وبدأ بعرض لأعلام كل المنتخبات المشاركة في كأس العالم، ثم تم الإبقاء فقط على علمي الأرجنتين وفرنسا وهما طرفي المباراة النهائية.


حضر حفل الختام، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، والسويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وشهد الحفل تقديم توليفة موسيقية من الأغاني الرسمية للبطولة، وأدى الثنائي دافيدو وعائشة أغنية "هيا هيا"، كما قدم الفنانان أوزونا وجيمس أغنية "أرحبو"، بالإضافة إلى أغنية "لايت ذا سكاي" (Light the Sky)، التي قدمها الفريق النسائي المكون من "نورة فتحي و بلقيس ورحيمة رياض ومنال".
كما جابت طائرات فوق إستاد "لوسيل" في مشهد رائع أذهل الجماهير المتواجدة في الملعب لمتابعة المباراة النهائية للمونديال.
وكانت اللجنة المنظمة للمونديال قد أعلنت استقبال قطر أكثر من مليون و400 ألف زائر من أنحاء العالم خلال فترة كأس العالم التي انطلقت منافساتها يوم 20 نوفمبر الماضي، وتختتم اليوم بالمباراة النهائية المرتقبة بين منتخبي الأرجنتين وفرنسا، وبلغ إجمالي عدد الحضور الجماهيري لمباريات البطولة قرابة 3,4 مليون مشجع، ما يعني أن متوسط حضور المباراة الواحدة تجاوز 53 ألف مشجع.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2