المريخ السوداني يخوض مبارياته في مجموعات دوري أبطال أفريقيا بإستاد الهلال

المريخ السوداني يخوض مبارياته في مجموعات دوري أبطال أفريقيا بإستاد الهلالالمريخ السوداني يخوض مبارياته في مجموعات دوري أبطال أفريقيا بإستاد الهلال

رياضة19-12-2022 | 19:13

أكد المدير العام المكلف لنادي المريخ، هيثم محمد نور، أنهم تسلموا موافقة رسمية من نادي الهلال باستضافة استاد الهلال لمباريات المريخ في مرحلة المجموعات من دوري ابطال افريقيا 2022- 2023.

وأوضح نور - في تصريحات اليوم الاثنين - أن الموافقة جاءت ردًا على الطلب الذي تقدم به النادي بتاريخ الإثنين 12 ديسمبر الجاري عن طريق أيمن مبارك أبو جيبين رئيس لجنة التسيير قبل نهاية فترة مجلسه بيوم واحد، واكتملت الترتيبات عبر الإدارة التنفيذية في الناديين مساء الاحد 18 ديسمبر الجاري.

وأضاف : "نادي المريخ ووفقًا للاتفاق بينه وبين نادي الهلال سيكون ملتزمًا بلائحة الاستثمار الخاصة باستاد الهلال".

وأشاد نور برئيس نادي الهلال هشام السوباط وأعضاء مجلسه، موضحًا أن خطوة إقامة مباريات المريخ في السودان من شأنها أن تخدم المريخ والكرة السودانية بشكل عام.

وتابع : "ندعو جماهير المريخ للالتفاف أكثر حول الفريق في الفترة المقبلة والتحضير مبكرًا لدعمه حتى يحقق نتائج تقوده إلى الدور القادم من أبطال أفريقيا، مضيفًا عهدنا دائمًا مع الجماهير تقديم نموذج رائع للتشجيع والمساندة التي تعكس الوجه المشرق لنادي المريخ".

أضف تعليق