الإسماعيلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الزمالك المرتقبة في الدوري الممتاز

الإسماعيلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الزمالك المرتقبة في الدوري الممتازالإسماعيلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الزمالك المرتقبة في الدوري الممتاز

* عاجل24-3-2018 | 19:50

كتب: سالم الحصرى

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية اليوم /السبت/، على الملعب الفرعي لاستاد الإسماعيلية، استعدادا لمواجهة الزمالك المرتقبة في إطار مباريات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها 2 أبريل المقبل.

بدأ المران بمحاضرة فنية وعمليات الإحماء، ثم إجراء تقسيمة في وسط الملعب.. وحرص الجهاز الفني للدراويش خلال التدريبات على توجيه تعليمات خاصة للمدافعين ولاعبي خط الوسط، كما أدى حراس المرمى بعض التدريبات للتعامل مع الكرات الثابتة.

وأعلن الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة البرتغالي بيدرو بارني قائمة فريقه التي ستتوجه إلى القاهرة استعدادا لملاقاة الإنتاج الحربي وديا غدا على ملعب السلام.

وضم بيدرو 26 لاعبا للمباراة الودية وهم: محمد مجدي، محمد فوزي في حراسة المرمى.. ومحمد أبو المجد "بوشا"، باهر محمدي، أحمد علي، ومحمود متولي، أحمد دويدار، محمد هاشم، بهاء مجدي في خط الدفاع.. وحسني عبد ربه، محمد فتحي، عماد حمدي، عمر الوحش، إبراهيم عبد الخالق، نادر رمضان، توماس آبي، عبد الرحمن مجدي، إسلام عبد النعيم، كريم (بامبو)، وجيه عبد الحكيم، محمد صادق، إبراهيم حسن في خط الوسط.. وفي خط الهجوم دييجو كالديرون وشكري نجيب وموسى كمارا ومحمود أبو زيد.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2