مدرب العين الإماراتي: نعاني دفاعيا.. وكنا أفضل في الموسم السابق

مدرب العين الإماراتي: نعاني دفاعيا.. وكنا أفضل في الموسم السابق سيرجي ريبروف، مدرب العين

رياضة22-12-2022 | 16:41

قال الأوكراني سيرجي ريبروف، مدرب العين الإماراتي، إن هدف فريقه هو الفوز في مباراة الوصل بعد غد، في الجولة 12 للدوري الإماراتي.

وأضاف في المؤتمر الصحفي التقديمي "فقدنا نقطتين مهمتين في المباراة الماضية، ولكن جميع الفرق تفقد النقاط في دوري أدنوك للمحترفين، وليس علينا متابعة جدول ترتيب الدوري، وإنما التركيز على كل مباراة على حدة، ومباراتنا أمام الوصل".

وأكمل "بغض النظر عن ترتيب الوصل، علينا الاستعداد للمواجهة بصورة جادة، وعلى الجميع التركيز على المباراة، خصوصا وأننا سنلعب على أرضنا، وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بنتيجتها وحصد النقاط الثلاث".

وحول المشكلة الدفاعية، قال "نعم نعاني من مشكلة في المنظومة الدفاعية، وإذا ما قارنا عدد الأهداف المحققة التي كان من المتوقع تسجيلها في مباراتنا مع بني ياس، نجدها تجاوزت الأربعة أهداف، وهو معدل أكبر من مباراتنا التي سبقتها أمام الوحدة".

وزاد "لكن مشكلتنا الفعلية، كيف للفريق كاملا أن يقوم بالواجبات الدفاعية، وفي مباراتنا الأخيرة سجلنا هدفين، ولكننا تلقينا مثلهما، وعلينا التركيز على الجانب الدفاعي".

وأوضح "كنا أفضل في الموسم السابق، وفي الموسم الحالي سجلنا 26 هدفا حتى الآن، وتلقت شباكنا 14 هدفا، ونحن الفريق الأفضل في الدوري في عدد الأهداف التي سجلناها".

وأردف "لكننا نحتل مرتبة متوسطة في عدد الأهداف التي تلقيناها، وهذه هي المشكلة التي نواجهها حاليا، وعلينا التركيز على العمل بجد كبير والتركيز على النواحي الدفاعية".

وقال "صنعنا العديد من الفرص في المباراة السابقة، ولكننا لم ننجح في تحويلها لأهداف والفوز بنتيجتها، والآن نستعد للوصل من خلال التحضير الجاد، ولدينا عددا من النقاط التي يجب العمل على تحسينها والتركيز بشكل أكبر عليها".

وحول الغيابات المتوقعة للعين، قال "تعرض بعض اللاعبين للإصابات، ونعمل على التركيز على تعافي اللاعبين لأن جدول المباريات المزدحم يشكل صعوبة على جميع الفرق، وسنقيم وضعية اللاعبين واختيار الأكثر جاهزية ليس فقط للعب المباراة وإنما القتال من أجل الفريق".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2