تروسيكل ينهي حياة عامل في سوهاج

تروسيكل ينهي حياة عامل في سوهاجتروسيكل ينهى حياة عامل فى سوهاج

حوادث وقضايا23-12-2022 | 09:37

لقى عامل يبلغ من العمر 58 سنة مصرعه بدائرة مركز شرطة سوهاج، وذلك على إثر انقلاب تروسيكل بالترعة كان يستقله برفقة نجله على الطريق، تم انتشال الجثة وال تروسيكل من الترعة وتم نقلها إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة والتي صرحت بدفن الجثة.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب تروسيكل بالترعة، ووجود متوفى وتم الدفع بقوات الإنقاذ النهرى لمكان الحادث وتم انتشال الجثة ونقلها للمستشفى.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد محمود طه، رئيس مباحث المديرية، والعقيد طارق، مفتش مباحث مركز شرطة سوهاج، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج، بانقلاب دراجة نارية تروسيكل ومتوفي بترعة بناحية المزالوه دائرة المركز" قيادة المدعو عمر م م ن سن 22 موظف ويقيم بناحية دائرة مركز سوهاج، اختلت مقود الدراجة بيده، مما أدى لانقلابها بالترعة المجاورة للطريق.

نتج عن ذلك وفاة والده المدعو محمد م ن ا 58 سنة عامل بجامعة سوهاج ويقيم بذات الناحية من مستقل ال تروسيكل تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة عقب تمكن قوات الغنقاذ النهرى بإدارة الحماية المدنية من انتشالها.

تم إخطار مفتش الصحة المستشفى إنتقل إلى المستشفى وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة تبين أن سبب الوفاة اسفكسيا الغرق ونفى الشبهة الجنائية وبسؤال نجل المتوفى أكد ما جاء التحريات وعلل وقوع الحادث لذات السبب تم رفع آثار الحادث واتخاذ الإجراءات اللازمة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة وتم التصريح بدفن الجثة عقب ورود التقرير اللازم عن سبب الوفاة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2